التخطي إلى المحتوى
وظائف الخدمات الطبية للقوات المسلحة بالسعودية 1443 بمختلف مناطق المملكة
وظائف الخدمات الطبية للقوات المسلحة

في هذه الأيام يزداد البحث بطريقة هائلة من قبل العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن وظائف الخدمات الطبية الخاصة بالقوات المسلحة، وذلك بعد أن قامت الإدارة العامة للخدمات الطبية في القوات المسلحة من خلال موقعها الرئيسي من خلال فتح باب التقديم لعدد من الوظائف الشاغرة، وهي من المجالات الطبية وإدارية وتقنية وصحية وهندسية وفنية، وذلك تبعًا للضوابط والشروط التي تم طلبها من الإدارة العامة.

حيث تقوم الإدارة بالمقارنة بين الأشخاص المتقدمين بتركيز شديد من أجل اختيار أبرز وأفضل الأشخاص، وسوف يتم التقديم من أجل الالتحاق بهذه الوظائف بشكل إلكتروني من خلال الرابط الرئيسي للخدمات الطبية التابعة للقوات المسلحة.

وفي هذا المقال سوف نقدم لكم كل التفاصيل الخاصة بالوظائف المطلوبة من الإدارة الطبية في القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية، واللينك والميعاد الخاص بالتقديم.

رابط ظائف الخدمات الطبية للقوات المسلحة

قامت الإدارة العامة للقوات المسلحه بالإعلان عن توافر بعض من الوظائف في الكثير من الأماكن الموجودة في المملكة العربية السعودية، وعلى الذي يرغب في الالتحاق بهذه الوظائف يجب أن يقوم بملء الاستمارة الخاصة بالتقديم الإلكتروني، وذلك في الميعاد الذي تم تحديده وتبعا للضوابط والشروط التي تم وضعها، ويجب أن يتم قراءة كافة الشروط بعناية شديدة من أجل قبول طلب.

ومن المفترض أن التقديم سوف يتم بدايته من اليوم الثلاثاء الذي يوافق 7 من شهر محرم 1443 الذي يوافق من التقويم الميلادي 14 من شهر سبتمبر لعام 2021، وسوف ينتهي التقديم عندما يتم توافر العدد المحدد.

رابط التقديم في وظائف القوات المسلحة

سوف يتم التقديم من أجل الالتحاق بالوظائف في القوات المسلحة عن طريق الإنترنت من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • يتم الانتقال إلى الموقع الخاص بالادارة العامة للخدمات الطبية في القوات المسلحة وهو: https://talents.msd.med.sa/en/job-search-results/.
  • ثم يتم كتابة جميع البيانات المطلوبة بعناية و التأكد من صحتها.
  • ثم بعد ذلك يتم ملئ الاستمارة الإلكترونية، ثم بعدها يتم اختيار وتعيين وظيفة من الوظائف المرغوبة.
  • ثم يتم الضغط على خانة إرسال.