التخطي إلى المحتوى
مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2021 .. الموعد والقنوات الناقله لها
مباراة برشلونة وبايرن ميونخ الرسمي

يقبل الآلاف من عشاق كرة القدم الرياضية في الوقت الحالي، على محرك البحث الشهير جوجل، وذلك محاولة للبحث عن موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا الثأرية وأيضا القنوات الناقلة لها، من أجل الاستمتاع بحماس مشاهدة المباراة، حيث من المرتقب أن يحل بايرن ميونخ، في غضون ساعات من الآن ضيفا مهما على برشلونة. وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بعام 2021-2022.

لماذا مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2021 صنفت بلقب المباراة الثأرية؟

والسبب الذي جعل المباراة المنتظرة ثأرية بالنسبة لفريق برشلونه، ما حدث في آخر مواجهة جمعت بايرن ميونخ ببرشلونة. والتي كانت في الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا 2020، حيث حقق فيها بايرن فوزا ساحقا على برشلونه بنتيجة 8-2.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2021-2021

ومن المقرر اقامة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، اليوم الثلاثاء، الموافق 14 سبتمبر/ أيلول الحالي على أرض ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني. وللتذكير، المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2021-2022

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس هي الشبكة المسؤلة عن النقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا. وذلك من بداية من دور المجموعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ولهذا السبب، من المقرر أن تقوم الشبكة بنقل المباراة على الهواء مباشرة على قناة beIN Sports 1 HD Premiumد كمت يشار إلى أن القناة ستقدم المباراة المرتقبة لآلاف المننتظرين بصوت المعلق الشهير المحبوب رؤوف خليف لمصاعفة متعة وحماس كل من جماهير نادي برشلونه ونادي بايرن ميونخ لدوري أبطال أوروبا 2021