التخطي إلى المحتوى
سعر ومواصفات أيفون 13 الجديد iphone 13 المعلن من قبل شركة أبل العملاقة
سعر ومواصفات أيفون 13 الجديد iphone 13 المعلن من قبل شركة أبل العملاقة

سعر ومواصفات هاتف أيفون 13، تعد منتجات شركة أبل هي الأغلى لكن مع ذلك مرغوبة من قبل الجميع، وذلك بسبب الجودة التي تمتاز بها في منتجاتها مع الإمكانيات الكبيرة التي تتيحها في المنتج، وتقوم شركة أبل العملاقة كل عدة شهور بإطلاق إصدارات جديدة من منتجاتها، وفي إطار هذا قد استعدت شركة أبل لإقامة مؤتمر اليوم والذي أقيم منذ لحظات لإطلاق أيفون 13  وحددت فيه سعر ومواصفات أيفون ومميزاته وعيوبه بالإضافة إلى أجهزة أخرى.

سعر ومواصفات أيفون 13

أعلنت شركة أبل بأن تمتلك أجهزة أيفون 130 سعة تخزينية عالية تتراوح بين 64 و 128 جيجا، مع تحديد أن ألوان الأجهزة ستكون بين عدة خيارات منها الأسود، الأرجواني، الأزرق، الوردي، الأبيض، الأحمر وهذه المواصفات خاصة بالأيفون 13 ميني، بينما المقرر طرح إصدار أخر تحت اسم آيفون 13 برو والذي يمتلك مساحة تخزينية تبدأ من 128 إلى 256 جيجا بايت، بجانب تعدد ألوانها فيما بين الأسود، البرونزي والذهبي.

وكذلك من ضمن الإصدارات التي تم تقديمها في المؤتمر هو أيفون 13 برو ماكس الذي يتملك سعة تخزينية عالية هي 256 و 512 جيجابايت مع توافر بأربع ألوان هي الأسود، الذهبي، الفضي  والبرونزي.

سعر ومواصفات أيفون 13 الجديد iphone 13 المعلن من قبل شركة أبل العملاقة

مؤتمر أبل

حددت شركة أبل أن اليوم الرابع عشر من سبتمبر 2021 هو موعد إطلاق أيفون 13 ومنتجات أخرى خاصة بشركة أبل، من أجهزة أيباد وساعات وهذا بتوقيت العاشرة صباحاً لولاية كاليفورنيا مع بداية المؤتمر بكلمة من الرئيس التنفيذي لها.

وفي توقع الكثير أن هذه الأجهزة لن تختلف عن إصدارات إلا في جودة الكاميرا وارتفاع المساحة التخزينية، وبهذه الإمكانيات لا يمكن التوقع أن توقف شكرا ابل عن إبهارنا بالأجهزة التي تقوم بإطلاقها والتي رغم غلاء أسعارها إلا أنها الأفضل والأكثر رعباً في شرائها مع كثر المنافسي، إلا أن موعد إطلاق أبل لمنتجاتها يأخذ اهتمام كبير.