التخطي إلى المحتوى
إنجازات رونالدو بدوري الأبطال بالمشاركة الأكثر يعادل رقم كاسياس التاريخي
تحقيق رونالدو الرقم القياسي بدوري الأبطال

من المنتظر أن اللاعب كريستيانو رونالدو يستعد لمعادلة رقم الحارس الأسباني ايكر كاسياس لأنهم أكثر اللاعبين قاموا بالمشاركة في الدوري لأبطال أوروبا، ومن المؤكد أن رونالدو مشارك أساسي بنادي مانشستر يونايتد ويكون أمام يانج بويز وذلك بافتتاح مباريات دوري المجموعات وذلك من دوري أبطال أوروبا.

من الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو يشارك أول مباراة بفريق مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد مرور اثنى عشر عاما ومائة وعشرة يوم على المباراة الأخيرة له بالفريق، وأيضا هذه الفترة رابع أطول مسافة من الزمن مرت بين المباراتين للبرتغالي رونالدو مع نفس الفريق بدوري الأبطال.

البرتغالي يصل لمعادلة الرقم القياسي وتصل مشاركته لرقم 177 بدوري أبطال أوروبا، وذلك للمشاركات التي قام بها، وهو معادل للرقم القياسي كما ذكرنا للمشاركات والمسجلة باسم حارس المرمى ايكر كاسياس وهو نجم من نجوم ريال مدريد.

وقد غادر اللاعب رونالدو مانشستر يونايتد وذهب إلى ريال مدريد وذلك كان بصيف 2009، وكانت الصفقة مقابل 94 مليون يورو، ثم انتقل بعد ذلك إلى نادي يوفنتوس في عام 2018. ثم عاد بعد ذلك لنادي مانشستر يونايتد في نهاية شهر أغسطس الماضي بعام 2021.

ظهر اللاعب البرتغالي رونالدو بملعب ” أولد ترافورد” يوم السبت الماضي مع فريقه يونايتد بقميصه الأحمر رقم سبعة، وذلك كان بمباراة نيوكاسل يونايتد بالأسبوع الرابع، وقد قام بتسجيل هدفين بهذه المباراة.

وبذلك يواصل رونالدو تحقيق الأرقام القياسية بعد رجوعه لبيته وهو مانشستر يونايتد، وقد قام اليوم الثلاثاء بتحقيق رقم قياسي جديد لمسيرته الكروية المميزة، وهو بعد وصوله لذلك لرقم 177 يزاحم حارس المرمى كاسياس، ويليهم تشافي برقم 151، وليونيل ميسي برقم 149 مباراة.