التخطي إلى المحتوى
“محمد صلاح يشبه ميسي” اعرف اخر تصريحات كلوب بشأن اللاعب محمد صلاح مع ليفربول
محمد صلاح

المدير الفني لنادي ليفربول أكد وأضاف أن اللاعب محمد صلاح يمكنه الاستمرار في لعب كرة القدم حتى عقب إتمامه سن الثلاثون، وأضاف كلوب الألماني أن محمد صلاح سوف يؤدي نفس المستوى وستظل قوته وقدرته البدنية قوية رغم سنه، ومن المعلوم أن محمد صلاح وصل لهدفه المائة في الدوري الإنجليزي وهذا يعلي من شأنه.

ومن المعلوم أن الآن اللاعب المصري محمد صلاح يستعد لمباريات دوري أبطال أوروبا حيث أن المباراة الافتتاحية مع ميلان الإيطالي وذلك في مرحلة المجموعات.

أضاف كلوب أن صلاح لديه العديد من الصفات والقدرات البدنية التي تؤهله للعب كرة القدم فترة طويلة، وأيضا قال كلوب الألماني أن صلاح وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وغيرهم من لاعبي الساحرة المستديرة يجب أن يكونوا محظوظين بشأن الإصابات حيث أنهم إضافة للفريق وبدونهم تضيع العديد من الفرص لإحراز الأهداف.

صرح كلوب أيضاً أنه لم يتحدث مع صلاح نهائياً عن رأيه في موعد اعتزاله عن كرة القدم ولكن يتوقع أنه سيستمر لأطول فترة ممكنة، وأضاف كلوب أن صلاح مثل كريستيانو وميسي يمكن أن يستمر على مستواه لمدة أربع أو خمس سنوات على مستواه الحالي ثم يتكيف مثل عمالقة كرة القدم “كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي”

وفي النهاية ختم كلوب حديثه عن صلاح أنه يشبه ميسي جسدياً حيث أنه نفس الطول والوزن تقريباً، ومن خلال موقعنا كورة في العارضة سوف نقدم لكم كل جديد بشأن لاعبي كرة القدم.