التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تعرف علي حقيقة منحة أكتوبر والمولد النبوي للعمالة الغير منتظمة.. تفاصيل الخبر
عاجل.. تعرف علي حقيقة منحة أكتوبر والمولد النبوي للعمالة الغير منتظمة.. تفاصيل الخبر

عاجل.. تعرف علي حقيقة منحة أكتوبر والمولد النبوي للعمالة الغير منتظمة تسعى الحكومة المصرية كثيرًا على تقديم كافة الخدمات والمساعدات التي تساعد المواطن متوسط الدخل، فكانت منحة العمالة الغير منتظمة واحدة من أعظم و أفضل الخطوات التي خطتها الحكومة المصرية لمساعدة ملايين مواطنين المصريين، فمن خلال هذه الخدمة استطاع عدد كبير من المواطنين سد حاجتهم الشهرية من خلال المنحة الشهرية التي تقدمها وزارة الشؤون الاجتماعية والتضامن الاجتماعي، حيث انها تقدم زيادة في منحة العمالة الغير منتظمة بسبب الذكرى السنوية لانتصار حرب أكتوبر 73 والانتصار العظيم، وهذا سوف يوافق المولد النبي أيضًا.

عاجل.. تعرف علي حقيقة منحة أكتوبر والمولد النبوي للعمالة الغير منتظمة

انتشرت العديد من الاخبار حول منحة أكتوبر والمولد النبوي للعمالة الغير منتظمة هناك من يكذب الأمر وهناك من يؤكد ذلك، وهذا ما دفع وزارة القوى العاملة في مصر التحدث عن تلك الأمور وأكد ما يلي:

  • أكد وزير القوي العاملة المصري علي انه سوف يتم منحه أكتوبر للعمالة الغير منتظمة وهذا بسبب التزامن مع ذكري انتصار حرب أكتوبر 73.
  • كما أنه يوافق المولد النبوي، مولد اعظم خلق الله يجب الاحتفال به وإظهار كافة أنواع الفرح.
  • كما شدد وزير القوي العاملة على أن هناك العديد من الاشاعات و الاكاذيب حول العمالة الغير منتظمة وعلى جميع المواطنين المصريين بعدم الانسياق إلى تلك الاشاعات الكاذبة والاخبار المحتالة الغير حقيقة.
  • ويؤكد على جميع المواطنين عدم الإنصات إلى تلك الأخبار التي لا أساس لها من الصحة التي مازالت تدوال على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • كما شدد على جميع مواطنين العمالة الغير منتظمة انه لا يحب على الجميع كتابة معلومات شخصية أو بطاقة الائتمانية في أي حال من الأحوال، وإن صادف أحد بالاتصال لأخذ بياناتك الشخصية عليك على الفور سرعة الإبلاغ عن هذا الرقم.