التخطي إلى المحتوى
فضيحة القرن.. مرتضي منصور يوجه رسالة عاجلة لجمهور الزمالك
مرتضى منصور

وجه المستشار مرتصي منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، اليوم الثلاثاء، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء بانتظاره مساء اليوم لكشف العديد من القضايا التي وصفها بفضحية القرن، كاشفا أنه سيعرض الكثير من المستندات بالصوت والصورة.

وكتب مرتضي منصور من خلال الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “ياجماهير الزمالك العظيمة الوفية، لن تنجح لجان العار في تضليلكم، للأسف بعدما كنا نتحدث عن لقب نادي القرن وصفقة القرن، انتظروا الليلة بالمستندات والصوت والصورة فضيحة القرن والكل صامت ولا يوجد أحد يحاسب أصحاب الفضيحة لأنهم توهموا أنهم فوق القانون ونادي الزمالك العريق عزبة ورثوها عن آبائهم”.

يذكر أن مرتضي منصور قد شارك جمهور الزمالك الفرحة عندما توج فريق كرة اليد الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة الماضي، ومن قبله تحقيق بطولة الدوري الممتاز الذي تم حسمه في الجولة الأخيرة وكان الفارق بين الأهلي نقاط قليلة.

حقيقة رجوع مرتضى منصور نادي الزمالك
فضيحة القرن.. مرتضي منصور يوجه رسالة عاجلة لجمهور الزمالك

مرتضى منصور: الزمالك لم يكن مديونا وقت وجودي

ورد رئيس نادي الزمالك السابق، على الاتهامات المتبادلة التي وجهت إلى مجلس إدارته بالتسبب في وجود الديون على النادي إلى اتحاد الكرة والتي بسببه رفض اعتماد القائمة الأولى للفريق يوم الخميس الماضي ومن ثم منع اللاعبين من استخراج الكارنيهات ضمن القائمة الأولى، حيث أكد مرتضى أن النادي لم يكن مديونا للجبلاية وقت وجوده كرئيسا للنادي.

وقال رئيس الزمالك السابق في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء:”الزمالك لم يكن مديونا لاتحاد الكرة وقت تواجدي والدليل هي المراسلات بين النادي، واتحاد الكرة، لتسديد تلك المديونية من مستحقات النادي لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)”.

وعلى الجانب الأخر يجري فريق الكرة الأول بالنادي الاستعدادات الخاصة بالموسم الجديد والذي يبدأ الشهر المقبل، خاصة بعد تدعيم الفريق بعدد من العناصر الجديدة وينتظر جمهور القلعة البيضاء الإعلان عن صفقة أطلقت عليها الإدارة المشرفة صفقة القرن.