التخطي إلى المحتوى
فريق فيوتشر إف سي يضم خماسي الأهلي على سبيل الإعارة
محمد عبد المنعم

منذ قليل وافقت إدارة النادي الأهلي على إنتقال مدافعها إلى نادي فيوتشر إف سي وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد وهذا المدافع هو محمد عبد المنعم وذلك مع اللاعب سعد سمير في فترة الإنتقالات الصيفية، ومن الجدير بالذكر أن اللاعب محمد عبد المنعم وقع ومضى العقود منذ فترة ولكن لم يتم الإفصاح عن ذلك حتى اطمأنا على اللاعب محمود متولي.

محمد عبد المنعم يلتحق مع العديد من للاعبين من فريق الأهلي الذي ذهبوا لفريق فيوتشر علي سبيل الإعارة وهما سعد سمير وكريم وليد وفارس طارق ومصطفى البدري.

ومن الجديربالذكر أن اللاعب محمد عبد المنعم لعب لصالح نادي سموحة على سبيل الإعارة من النادي الأهلي وذلك لمدة موسم وحيد عام 2020، سيتم إتمام صفقة الإعارة لفيوتشر إف سي عندما يتم حفل تكريم الأهلي بعد فوزه بدوري أبطال أفريقيا وأيضا بسبب حصوله على النجمة العاشرة في تاريخ النادي.

ولد محمد عبد المنعم عام 1999 وكان يلعب في نادي سموحة في خط الدفاع، ويبلغ من العمر الان 22 عاماً، ورقم قميصه مع سموحة 66، وسوف نتابع معكم من خلال موقعنا كورة في العارضة عن رقم قميصه مع فريق فيوتشر إف سي.

ومن المعلوم أن محمد عبد المنعم يلتحق برباعي النادي الأهلي، حيث أن فريق فيوتشر إف سي يستعير خمسة من لاعبي النادي الأهلي وذلك لمدة موسم واحد فقط.