التخطي إلى المحتوى
تابع بث مباشر مؤتمر آبل iPhone 13 .. شاهد شكل أيفون 13 الجديد وسعره في مصر
تعقد شركة آبل أشهر مؤتمر لها بعنوان “Apple Event” ، حيث ينتظر ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم الإعلان عن منتجاتها ، وخاصة منتجها الأبرز iPhone 13 ، والذي يُعقد في مؤتمر “California Streaming” اليوم الثلاثاء مع شركة آبل. من المتوقع أن تطلق شركة أبل العملاقة للتكنولوجيا منتجات أخرى في حدث اليوم على نطاق واسع. قبل إطلاق آبل أكبر شركة تكنولوجيا في العالم ، بلغت القيمة السوقية لشركة 2.47 تريليون دولار.

كاميرا آيفون 13

كشف موقع “تي 3” المتخصص في الأخبار التقنية ، عن مجموعة من التسريبات نشرها موقع “91” ، وذكر الموقع أنه سيتم إطلاق أكثر من هاتف محمول تحت اسم “iPhone 13” ، وهناك اختلاف في اللون وسعة التخزين بينهما ، وستكون الجوانب مختلفة. قد يكون عمر بطارية جهاز iPhone الجديد أطول وسيتلقى تحديثات للكاميرا ، بما في ذلك “نتوء” أكبر قليلاً ، وزوم تليفوتوغرافي 2.5x وتحديثات عدسة واسعة الزاوية. قد تقوم أحدث الهواتف الذكية من Apple أيضًا بتحديث قدراتها في التقاط الفيديو ، بما في ذلك ميزة ProRes الجديدة لصانعي الأفلام المحترفين. ستوفر مقاطع الفيديو عالية الجودة بما في ذلك HD و 4K لصانعي الأفلام المزيد من إمكانيات التحرير.

بث مباشر لشكل أيفون 13 الجديد وسعره في مصر

قد يشتمل الجهاز الجديد أيضًا على وضع القمر الصناعي ، مما يمكّنه من إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية عندما يكون خارج نطاق شبكة الهاتف المحمول في حالات الطوارئ. يُقترح أيضًا أن تقوم الشركة باستعادة TouchID ، لأن قناع الوجه سيتداخل مع قدرة بعض المستخدمين على استخدام Face ID أو التعرف على الوجه. ومن المتوقع أن تحتفظ أجهزة «آيفون» الجديدة بأحجام الشاشة نفسها، مثل نماذج «آيفون 12»، بما في ذلك 5.4 بوصة و6.1 بوصة للنماذج العادية، و6.1 بوصة و6.7 بوصة لطرازات Pro وأن تكون مصنوعة من المواد نفسها مثل الأجهزة السابقة، وقد تزيد المساحة لتكون هناك مساحة تخزينية بسعة 1 تيرا بايت. وفقا للعديد من التسريبات. ومتوقع أيضا الاعلان عن نظام التشغيل الاحدث iOS 15 وربما نسخة اقتصادية من جهاز الايباد.