التخطي إلى المحتوى
متعودة ديماً .. برشلونة يسقطر مرة أخري امام بايرن ميونخ بثلاثية ثقيلة  بدوري أبطال أوروبا
مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر

خسر برشلونة بنتيجة ثلاثة مقابل لا شئ امام باييرن ميونخ اليوم في مباراة رائعة في المجموعة الخامسة في كامب نو مساء الثلاثاء. احتل برشلونة المركز الثالث في موسم 2020-21 بالدوري الإسباني ليضمن مرورًا آمنًا آخر إلى مراحل المجموعات ، في حين استمرت سيطرة بايرن الدائمة على دوري الدرجة الأولى الألماني.

 

بعد أن احتفظ بإيمان جوان لابورتا وبقية القوى التي كانت في برشلونة لمدة عام آخر على الأقل ، أشرف رونالد كومان على بداية إيجابية إلى حد كبير لموسم 2021-22 ، حيث حصد فريقه سبع نقاط من أول ثلاث نقاط. اشتباكات الدوري الاسباني. قبل فترة التوقف الدولية بقليل ، سعى برشلونة لتحقيق انتصارات متتالية على أرضه في دوري الدرجة الأولى خلال زيارة خيتافي ، حيث من شأن أهداف سيرجي روبرتو وممفيس ديباي على جانبي هدف ساندرو راميريز أن تدفع لا بلوجرانا إلى الضيق ، ولكن من المحتمل أن يكون النجاح محوريًا 2-1.

 

انزلق لقب بايرن القاري عن رأسه في الموسم الماضي حيث سقط أيضًا ضحية باريس سان جيرمان في بطولة 2020-21 ، لكن فريق جوليان ناجيلسمان لديه نظرة الفريق المتشوق لاستعادة الكأس المرغوب هذه المرة. إذا لم يكن بطل ألمانيا قد وضع علامة من خلال تسجيل 12 هدفًا بدون إجابة في مرمى بريمر إس في في الدوري الألماني لكرة القدم ، فقد فعلوا ذلك بالتأكيد من خلال تحقيق الفوز 4-1 على RB Leipzig في الدوري في نهاية الأسبوع ، مع روبرت ليفاندوفسكي ، كل من جمال موسيالا وليروي ساني وإريك مكسيم تشوبو موتينج سجلوا جميعًا في مرمى فريق ناجيلسمان السابق.