التخطي إلى المحتوى
رابط البث المباشر لمؤتمر آبل للكشف عن مواصفات وسعر آيفون 13 الجديد
آيفون 13 الجديد

كشفت شركة آبل عبر فيديو بث مباشر على “يوتيوب” عن هاتف آيفون 13 الجديد، الذي انتظره العديد من محبي الهواتف الذكية على مدار أيام، لاكتشاف مواصفات آيفون 13 وسعره الذي سيتم طرحه به في الأسواق خلال ساعات من الآن، وإليكم رابط البث لمعرفة كل ما يخص آيفون 13 ومواصفاته وسعره.

البث المباشر لمؤتمر آبل

يمكن متابعة البث المباشر لمؤتمر آبل الذي تعلن من خلاله الشركة المصنعة عن أحدث هواتفها وهو آيفون 13 الذي تم تصنيعه بمميزات عديدة لإرضاء المستخدمين الذي يرغبون في شراء هاتف يمتلك كاميرا بجودة عالية ونقاء شاشة وصوت وإمكانية تحميل برامج بحرية وفتح تطبيقات مختلفة الأنواع، ويمكن مشاهدة البث المباشر لمؤتمر آبل من هنا.

مواصفات آيفون 13

وقامت شركة آبل بتصنيع آيفون 13 بمواصفات متميزة، مثل تصنيعه بمعالج apple a14 سداسي النواة وكاميرا أمامية بجودة 16 ميجا بيكسل وكاميرا خلفية رباعية، وذلك يجعل الهاتف يلتقط صور مميزة وبجودة عالية الدقة، مع إمكانية التحكم في الاضاءة والتقاط الوجوه وعزل الأصوات خلال التقاط الفيديوهات أو التحدث فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط البث المباشر لمؤتمر آبل للكشف عن مواصفات وسعر آيفون 13 الجديد
آيفون 13 الجديد

كما قامت شركة آبل بتصنيع هاتف آيفون الجديد بشاشة كبيرة، حيث أن مساحة الشاشة 6.3 إنش، وهذا يسمح للمستخدمين بمتابعة المباريات والأفلام والمسلسلات دون اجهاد العين، إضافة إلى أن ألوان الشاشة مريحة وتتغير مع الإضاءة المختلفة، ولذلك يمكن استخدام الهاتف بشكل مريح تحت أشعة الشمس.

وبطارية هاتف آيفون 13 الجديد تعتبر مميزة هي الأخرى؛ لأنها بقوة 4000 مللي أمبير،أما الذاكرة فتبدأ من 128 جيجابايت وتصل إلى 512، وهذا يجعله مناسبًا لتخزين الملفات وتحميل الألعاب والتطبيقات المختلفة دون الخوف من انتهاء المساحة، أما وزن آيفون 13 فهو 228 جرام، وهذا يجعله غير ثقيل وبالتالي يوفر الراحة للاشخاص الذين يستخدمون الهاتف لساعات.

سعر آيفون 13 الجديد

وسيتم طرح آيفون 13 الجديد بسعر 1099 دولار وهو ما يعادل حوالي 17273 جنيه مصري.