التخطي إلى المحتوى
تعرف على رابط التسجيل منحة 300 دينار تونس 2021 || Amen social Tn رابط منصة أمان التونسية
التسجيل منحة 300 دينار تونس

التسجيل منحة 300 دينار تونس لعام 2021، حيث عملت وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية على تقديم منصة أمان تم تخصيصها للأشخاص المستفيدين من المنحة التي قدمتها الوزارة للذين تضرروا من جائحة كورونا، وتبلغ المنحة المقدمة من الوزارة للمستحقين 300  دينار تونسي ومن المصرح به أن حوالي مليون أسرة تونسية قد استفادوا من هذه المنحة، وفي هذه الفترة يبحث ملايين الأشخاص المستحقين للحصول على المنحة وذلك لكي يعرفوا إلى الرابط الخاص ب التسجيل منحة 300 دينار تونس، تابعوا هذا المقال وسنعرض من خلاله رابط الحصول على المنحة.

التسجيل منحة 300 دينار تونس

حددت وزارة الشؤون الاجتماعية بتونس رابطاً إلكترونياً لتساعد المواطنين التونسيين المستفيدين من المساعدات المقدمة إليهم من الدولة في التسجيل منحة 300 دينار تونس، ويذكر أن الحكومة التونسية قد وقعت اتفاقاً بينها وبين البنك الدولي وذلك للنهوض بهذا المشروع الذي يخدم الكثير ممن تعرضوا لأزمة مادية في حياتهم بسبب تفشي فيروس كورونا وانتشاره في جميع البلاد، حيث تهدف الدولة لرفع مستوى معيشة المواطنين التونسيين وأيضاً تحسين أوضاعهم وتعويضهم عن الآثار التي نتجت عن وجود فيروس كورونا المستجد الذي أثر بشكل كبير على الأسر التونسية وأثر أيضاً على الدخل الشهري لديهم مما أثر بالسلب على حياتهم وعدم قدرتهم على سد احتياجاتهم الأساسية.

رابط الاستعلام عن التسجيل منحة 300 دينار تونس

تسعى دولة تونس لمساعدة مواطنيها في سد احتياجاتهم المعيشية نظراً لما خلفته جائحة كورونا لذلك قدمت مساعدة ومنحة للمواطنين.

ويريد المواطنين الاستعلام عن التسجيل منحة 300 دينار تونس ومعرفة الرابط الخاص بعملية التسجيل،ومن خلال الخطوات الآتية ستتم عملية التسجيل التي يرغب في معرفتها المستفيدين.

  • أولاً يتم تسجيل الدخول على الموقع الرسمي الخاص بوزارة الشؤون الاجتماعية التونسية من هنا.
  • أو من خلال الدخول المباشر على منصة أمان من خلال الضغط على هذا الرابط.
  • كتابة جميع البيانات المطلوبة والخاصة بالشخص المستفيد للمنحة، مثل رقم باقة الهوية الخاص به والوظيفة وتاريخ الميلاد بالإضافة إلى رقم الجوال.
  • وبعد التأكد من إدخال البيانات، ستصلك رسالة نصية على الجوال الخاص بك يتبين فيها حالة الطلب سواء بالقبول أو الرفض.