التخطي إلى المحتوى
“تغطية خاصة” بث مؤتمر ابل ايفون 13 الان .. تابع البث لحظة بلحظة || مشاهدة اعلان ايفون iPhone 13 الجديد خلال المؤتمر العالمي من شركة ابل
بث مؤتمر ابل ايفون 13 الان

مؤتمر ابل ايفون 13 إعلان الإصدار الجديد هواتف IPhone 13 اليوم، خلال المؤتمر اليوم سيكشف عن سبب تهديد الشركة الأشهر في العالم من خوفها من الإصدار الجديد لهاتف IPhone 13، فكشف الاستطلاع بأن نسبة 26% لم يقرر أي منهم شراء الإصدار الجديد ونسبة 33% يمتلكون الأجيال الأجدد من إصدارات الشركة، ونسبة 64% رفضت فكرة الشراء، فسيبث المؤتمر عبر الانترنت من داخل الشركة مسرح ستيف جوبز، وذلك بعد الاستطلاع الذي أجراه موقع سيفينجز ليكشف عن تطلع نسبة ضئيلة فقط لاقتناء الهاتف الجديد، ولذلك من خلال الأسطر التالية سنعرض مواصفات الهاتف الجديد وتفاصيل مؤتمر ابل ايفون 13.

مؤتمر ابل ايفون 13

خلال المؤتمر ستكشف الشركة عن المميزات الجديدة التي سيتسم بها الهاتف الجديد، فسيعرض مؤتمر ابل ايفون 13 مميزات هاتف آيفون 13  برو و 13 برو ماكس كالتالي:

  • سيكون الإصدارين مزودين بكاميرا عالية الجودة أعلى من الإصدارات السابقة وتعتمد على تقتنية الذكاء الاصطناعي، وبطارية ذات مدى أطول.
  • ستبلغ سعة تخزين الهاتف 13 برو بين 128 جيجا و 256 جيجا، بألوان الأسود والفضي والذهبي والبرونزي.
  • سعة تخزين الهاتف 13 برو ماكس تتراوح بين 256 جيجا و 512 جيجا، الألوان التي سيتم إصدارها بالأسود والفضي والذهبي والبرونزي.
  • هذا الإصدار الجديد سواء 13 برو و 13 برو ماكس توضح التسريبات دعم الاتصال عبر القمر الصناعي، وذلك في حالة عدم وجود تغطية.
  • ظهرت التسريبات خلال الساعات السابقة توضح كفاءة المنتج المقدم سواء كاميرا الهاتف أو البطارية أو جودة الهاتف العالية، بالإضافة إلى إصدار ساعة آبل الجديدة.

آخر تسريبات مؤتمر ابل ايفون 13

خلال الساعات القليلة القادمة سيتم الإعلان بشكل رسمي عن الإصدار الجديد، وسيتم الكشف في مؤتمر ابل ايفون 13 عن المميزات الخاصة بالهاتف، فسيتيح الإصدار الجديد التحكم في المساحة الضبابية خلال التقاط الصور أو تسجيل الفيديو، وإتاحة الكثير من الفلاتر نظراً لإقتناء الكثير من النساء هواتف آيفون، بالإضافة إلى تركيز الفلاتر بشكل أقوى على مناطق معينة لتبدو بشكل طبيعي أكثر من السابق، وسيتم رفع السعر كثيراً نظراً لإمكانياته الهائلة فالزيادة بنسبة 5% على المعالجات و 20% على تقنيات المعالجة، وسنوافيكم بآخر التطورات التي ستعرضها الشركة خلال المؤتمر خلال الساعات القليلة القادمة.

تابع البث من هنا