التخطي إلى المحتوى
رسمياً أرامكو تعلن عن أسعار البنزين الجديدة في السعودية تحديث شهر سبتمبر 2021
أسعار البنزين سبتمبر 2021

قامت شركة أرامكو بالإعلان عن وجود تحديث جديد في أسعار البنزين الجديدة خلال شهر سبتمبر، حيث يقوم جميع المواطنين السعوديين والأشخاص الذين لديهم سيارات بالانتظار لمعرفة الأسعار الحديثة بشهر سبتمبر لعام 2021.

وذلك حتى يتم بداية العمل بهذه الأسعار الحديثة التي سوف يتم إتاحتها في الأسواق، وذلك بعد أن تم تسجيل استقرار للوقود لمدة تصل إلى 60 يوم في سعره.

ويقوم المواطنين بالانتظار من أجل معرفه السعر الجديد الذي سوف يتم الإعلان عنه من قبل شركة أرامكو، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم جميع التفاصيل التي تخص سعر البنزين لهذا الشهر.

أسعار البنزين الحديثة في المملكة لشهر سبتمبر من شركة أرامكو

تعد شركة أرامكو هي الأقوى في عالم النفط الموجود في المملكة العربية السعودية، والتي يقوم العديد من المواطنين بأخذ البنزين الموجود منها وذلك لأنه لا يشمل الرصاص، كما أن هذه الشركات هي التي تتخصص في الإعلان عن أسعار البنزين الحديثة.

حيث يتم معرفة سعر البنزين من خلال مقارنتها بجميع الأسعار البنزين بشكل عالمي، بالإضافة إلى أسعار التصدير.

وليس ذلك فقط بل يتم الرقابة عليها في محطات الوقود والتأكد من أن الجميع يقوم بالعمل على خطة الأسعار الحديثة التي سوف يتم طرحها عن طريق شركة أرامكو في المملكة العربية السعودية.

أسعار البنزين الجديدة لشهر سبتمبر في السعودية

إن شركة أرامكو تختص في عرض سعر البنزين الحديث الذي يتم تنفيذه في دولة السعودية حتى يتم العمل بالاسعار الجديدة وذلك منذ يوم 10 الفائت في هذا الشهر مع وجود رقابة في جميع محطات الوقود للتاكد من أنه يتم العمل بخطة الأسعار الجديدة.

كل ذلك من أجل المساهمة في تخفيف العبء عن المواطنين السعوديين، ولهذا فإنه يتم تطبيق بنزين جديد بسعر قليل وذلك بالمقارنة مع أسعار البنزين الموجودة في العالم، وكانت أسعار البنزين الحديثة التي لم تتغير حتى مدة ثلاث شهور على التوالي وهي:

  • بنزين 91 سعره: 2.18 ريال سعودي.
  • بنزين 95 سعره: 2.33 ريال سعودي.
  • الديزل وصل سعره إلى: 0.52 ريال سعودي.
  • الكيروسين سعره الجديد وصل إلى: 0.70 ريال.