التخطي إلى المحتوى
رابط التسجيل في البطاقة التموينية لبنان 2021 والتسجيل فى الاستفادة من الدعم
رابط التسجيل في البطاقة التموينية لبنان 2021

في خلال الفترة الأخيرة قام العديد من الأشخاص بالبحث عن رابط التسجيل الخاص بالبطاقة التمويلية في لبنان لعام 2021، وذلك بعد أن قامت الحكومة اللبنانية بالإعلان عن تدشين برنامج خاص بدعم الأسر المحتاجة والفقيرة في لبنان.

وذلك بسبب الظروف الصعبة التي مرت بها لبنان في الفترة الأخيرة من ازمات مالية وتدهور اقتصادي ووجود انخفاض كبير في الأسعار المطبقة بالليرة اللبنانية.

كل هذه الأسباب قامت بزيادة عدد البطالة بين الشباب في لبنان، وفي هذا المقال سوف نقوم بتوضيح لكم كافة التفاصيل التي عن طريقها يمكن التسجيل في البطاقة التمويلية الموجودة في لبنان، كما سوف نوضح لكم الشروط التي قامت الحكومة اللبنانية بوضعها من أجل التسجيل.

شروط الحصول على دعم البطاقة التموينية لبنان

يوجد بعض الشروط التي تم تطبيقها عن طريق الحكومة اللبنانية من أجل قبول الاشتراك في البرنامج الخاص بالدعم الأسر الفقيرة في لبنان، وهذه الشروط تكون عبارة عن الآتي:

  • يجب على الأسر التي تريد أن تأخذ المنحة ألا تكون قد كانت خارج دولة لبنان مدة تزيد عن ثلاثة أشهر في هذا العام.
  • يجب أن لا يزيد الدخل السنوي الذي تقوم الأسرة بالحصول عليه في العام الواحد عن 10000 دولار أو ما يطابقها بالليرة اللبنانية.
  • يجب أن يكون الشخص المتقدم من أجل الحصول على الدعم حاصل على بطاقة هوية لبنانية.
  • يجب على الأسرة التي تريد أن تأخذ الدعم ألا تكون مستفادة من عمال أجانب ويستثنى من هذا الشرط الذين يكونون محتاجين إلى رعاية خاصة.
  • إذا كانت الأسرة مشتركة في برنامج حياة، فلا تستطيع أن تقوم بالتسجيل في دعم البطاقة التمويلية.

رابط التسجيل في البطاقة التموينية لبنان 2021

يجب اتباع هذه الخطوات من أجل الاشتراك في البطاقه التمويلية وهي عبارة عن الآتي: https://cp.interior.gov.lb/login