التخطي إلى المحتوى
الزمالك يتعاقد رسميا مع التونسي حمدي النقاز لمدة ثلاث مواسم متتالية .. حمدي النقاز بالقلعة البيضاء
الزمالك يتعاقد رسميا مع التونسي حمدي النقاز

الزمالك يتعاقد رسميا مع التونسي حمدي النقاز، حيث اعلنت ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب التعاقد مع الظهير الايمن حمدي النقاز قادمًا من صفوف الترجي التونسي، وذلك بداية من الموسم المقبل بعد موافقة المدير الفني للقلعة البيضاء باتريس كارتيرون وذلك لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم، و كان اللاعب قد فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء لتاخر مستحقاته في عام 2019 عندما كان المستشار مرتضى منصور رئيسا للنادي، ومن خلال موقعنا كورة في العارضة نقدم اليكم الزمالك يتعاقد رسميا مع التونسي حمدي النقاز.

الزمالك يتعاقد رسميا مع حمدي النقاز

تعتبر صفقة حمدي النقاز هي الصفقة الثالثة التي قامت بها ادارة نادي الزمالك في موسم الانتقالات الصيفية وذلك لتدعيم بعض المراكز التي كانت نقاط الضعف في الموسم الماضي.

ومن المقرر ان يقوم اللاعب بامضاء الاعقد في خلال الساعات القادمة والذي يمتد لمدة ثلاثة سنوات قادما من الترجي التونسي، وكذلك قام النقاز بعقد جلسة مع اللجنة المؤقتة المكلفة بادارة النادي لتهدئة الاجواء بعد ان قام اللاعب بالرحيل عن صفوف الفريق دون علم النادي لتأخر المستحقات، وقد وافقت ادارة نادي الزمالك علي جدولة مستحقات اللاعب وبذلك اصبح النقاز لاعب في صفوف الفريق.

الزمالك يتعاقد رسميا مع التونسي حمدي النقاز
الزمالك يتعاقد رسميا مع التونسي حمدي النقاز

وقد نجح الزمالك ايضا في ضم مدافع نادي اسوان محمود شبانة وكذلك الجناح الايسر عمر كمال من المصري البورسعيدي، كصفقات جديدة للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويواصل لاعبي الفريق التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة اسوان في نصف نهائي كاس مصر والتي ستقام المباراة في يوم 21 سبتمبر المقبل، علي ان يدخل الفريق في معسكر مغلق في يوم 20 سبتمبر القادم.

رحلة النقاز بعد الرحيل عن الزمالك في 2019

كان الزمالك قد تعاقد مع حمدي النقاز باول مرة في يناير 2018 قادمًا من النجم الساحلي، ولعب للفريق لمدة موسمين حيث شارك في 63 مباراة صنع خلالها تسعة اهداف، وتُوج مع الفريق بلقب كاس مصر مرتين متتاليتين وكأس الكنفدرالية عام 2019.

ولكن في ديسمبر 2019 ونظرا لتاخر مستحقات اللاعب قام بتقديم شكوي للفيفا ضد نادي الزمالك، ثم انضم الي فريق سودوفا الليتواني وبعد رحل الي الترجي التونسي، ولكن ادارة نادي الزمالك الحالية تعاقدت معه بعد الاتفاق مع اللاعب علي جدولة مستحقاته.