التخطي إلى المحتوى
ثلاثية بافارية| نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم 14 سبتمبر 2021
برشلونة وبايرن ميونخ اليوم

قمة كروية من العيار الثقيل بين العملاق الإسباني برشلونة الذي يواجه البافاري بطل ألمانيا في مباراة ثأرية للبلوجرانا، يسعى المدير الفني لبايرن ميونخ ناجيلسمان إلى مواصلة تفوق فريقه على المنافس، واستمرار الأداء الرائع في الموسم الحالي على غرار ما يقوم به الفريق في الدوري الألماني، حيث تأكد غياب لاعب الوسط توليسو عن صفوف بايرن ميونخ لعدم تعافيه من الإصابة، بينما يفتقد برشلونة خدمات الشاب أنسو فاتي والظهير سيرجينيو ديست بداعي الإصابة.

برشلونة وبايرن ميونخ

المواجهات المباشرة بين الفريقين تاريخياً تصب لمصلحة بايرن ميونخ، حيث ألتقيا في 11 لقاء، كان التفوق واضح للفريق الألماني سبع مرات، مقابل فوزين للنادي الكتالوني، بينما كان التعادل هو سيد الموقف بينهما مرتين على أرضية الميدان، ويأمل رونالد كومان مدرب برشلونة في تحقيق الفوز على البايرن لمحو الصورة السيئة  بعد المباراة الأخيرة بينهما والتي فاز بها بايرن ميونخ على برشلونة وأمطر شباكهم بثمانية أهداف كاملة، الأمر سيكون صعب خاصةً مع رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف الفريق بعد الأزمة المالية التي عانى منها النادي مؤخراً.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم

تعرف معنا على ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري الأبطال الأوروبي.

  • قناة İdman Azərbaycan – القمر AzerSpace 1 46.0°E – التردد 11175 أفقي
  • قناة Varzish Sport HD – على القمر ياه سات – وترددها 11938 افقي
  • قناة idman على القمر يوتلسات 3 w وترددها 11492 عمودي
  • قناة Eleven Sports 1 HD على القمر هوتبيرد وترددها 11488 ـافقي
  • قناة sport tv 2 على القمر هيسباسات وترددها 12169 افقي
  • قناة ETV الأثيوبية – القمر نايل سات ترددها 11512 عمودي 27500

تشكيلة برشلونة هي: حراسة المرمى: تير شتيجن، خط الدفاع: سيرجي روبيرتو – جيرارد بيكيه – رونالد أراخو – كليمون لونجليه – جوردي ألبا، الوسط: سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج – بيدري، ثنائي الهجوم: ممفيس ديباي – لوك دي يونج.

تشكيلة بايرن ميونخ: في حراسة المرمى: مانويل نوير، خط الدفاع: بنجامين بافارد – أوباميكانو – لوكاس هيرنانديز – ألفونسو ديفيز، الوسط: جوشوا كيميتش – ليون جوريتسكا – توماس مولر، ثلاثي الهجوم: جمال موسيالا- روبرت ليفاندوفسكي – ليروي ساني.

وقرر المدرب الألماني جوليان ناجيلسمان، عدم المجازفة بالجناح سيرجي جنابري ووضعه على مقاعد البدلاء، بعد الشكوك التي حامت حوله نظراً للإصابة التي يعاني منها، ليبدأ باللاعب الشاب جمال موسيالا بدلا منه.

تقدم البافاري بهدف في الدقيقة 34 بتسديدة قوية من توماس مولر أرتطمت بلاعب البارسا وأسكنت الشباك، أضاف ليفاندوفيسكي الهدف الثاني والثالث لفريقه.