التخطي إلى المحتوى
سقوط اليونايتد في حضرة رونالدو || نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز اليوم 14/9/2021 بدوري أبطال أوروبا
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز بث مباشر

خسر مباراة مانشستر يونايتد من يونج بويز بنتيجة هدفين مقابل هدف Manchester United vs Young Boys ضمن مباريات دوري أبطال اوروبا 2021-2022 والتي عتد أولي مباريات كريسيانو رونالدو بعد عودته للنادي الأحمر مرة أخري في دوري الأبطال، حيث يتطلع مانشستر يونايتد إلى تحقيق بداية مثالية في مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2021-22 عندما يواجه يونج بويز في سويسرا مساء الثلاثاء. وسيدخل الشياطين الحمر المباراة بعد فوزهم 4-1 على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت ، بينما تغلب يونج بويز على زيورخ 4-0 في الدوري السويسري في مباراتهم الأخيرة.

 

سيدخل مان يونايتد مباراة يوم الثلاثاء بعد فوزه بنتيجة 4-1 على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سجل كريستيانو رونالدو هدفين في أول ظهور له مع النادي ، في حين كان برونو فرنانديز وجيسي لينجارد أيضًا في قائمة الهدافين. أداء قوي في أولد ترافورد. حقق فريق أولي جونار سولشاير أيضًا بداية قوية للموسم ، حيث حصد 10 نقاط من مبارياته الأربع في الدوري ليحتل الصدارة ، وسيكونون مصممين على وضع ثلاث نقاط في دوري أبطال أوروبا على اللوح قبل مباراتهم المحلية المقبلة. بعيدا إلى وست هام يونايتد نهاية الأسبوع المقبل.

 
ستشهد فترة مزدحمة أيضًا مواجهة الشياطين الحمر مع وست هام في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، قبل أن تنتهي سبتمبر بمباراة في الدوري ضد أستون فيلا ومباراة على أرضه ضد فياريال في دوري أبطال أوروبا. احتل مان يونايتد المركز الثالث في قسمه في موسم 2020-21 ، مما جعله ينضم إلى الدوري الأوروبي ، وتغلب على ريال سوسيداد وميلان وغرناطة وروما للوصول إلى نهائي المسابقة لكنه خسر في النهاية أمام فياريال بركلات الترجيح بعد 1. -1 رسم.