التخطي إلى المحتوى
تردد قناة SSC6 الناقلة مباراة الشارقة والوحدة فى دوري ابطال اسيأ 2021
تردد قناة SSC6 الناقلة مباراة الشارقة والوحدة

تردد قناة SSC6 الناقلة بث مباراة الشارقة والوحدة سيواجه ممثلو الكرة الإماراتية، مساء الثلاثاء، في نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث يلتقي الشارقة مع الوحدة، وتقدم الشارقة إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا بعد فوزه بالمجموعة الثانية، فيما احتل الوحدة المركز الثاني في المجموعة الخامسة.

وستكون المباراة الثالثة في دور الـ16 بين فريقين إماراتيين في تاريخ دوري أبطال آسيا، حيث التقى العين والجزيرة لأول مرة في دور الـ16 عام 2014، فيما التقى العين والأهلي مرة أخرى في نفس الدور عام 2015.

موعد مباراة الشارقة والوحدة

ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، يستضيف “ملعب نادي الشارقة” لقاءً هاماً بين فريق الشارقة الإماراتي ومواطنه اليوم، نادي الوحدة الإماراتي الآخر، مساء اليوم الثلاثاء 14-9. -2021.

وتنطلق مباراة الشارقة والوحدة اليوم في تمام الساعة السادسة صباحاً بتوقيت شمال إفريقيا، والساعة 7:00 صباحاً بتوقيت مصر والسودان، والساعة الثامنة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

أنهى نادي الشارقة الإماراتي الموسم الماضي في دور المجموعات بدوري أبطال أسيا، واحتل المركز الرابع بسبع نقاط وفشل في التأهل للدور التالي لبطولات دوري ابطال أسيا.

بينما أنهى نادي الوحدة مشواره في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي في دور المجموعات عندما تعرض لاعبوه لفيروس كورونا وألغيت نتائجهم، يستعد الفريق الإماراتي لمواجهة مشاكسة ومثيرة ضد نادي الشارقة.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والوحدة

ستنقل المباراة على قناة “أبو ظبي الرياضية آسيا” التي تبث المباريات بين منتخبات وفرق إماراتية من مختلف أنحاء العالم. وبسبب وباء فيروس كورونا، ستحدد هذه المباراة التأهل لربع النهائي دون الحاجة إلى لعب مباراة الإياب.

تردد قناة SSC 6 الناقلة مباراة الشارقة والوحدة

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12523 (v)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة SD

تردد  قنوات SSC السعودية الرياضية عربسات

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11747 (v)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD