التخطي إلى المحتوى
’’فوز كبير لليوفي’’ نتيجة يوفنتوس ومالمو HD|| ملخص مباراة يوفنتوس 3-0 اليوم 14-9-2021
يلا شوت بث مباشر يوفنتوس ومالمو اليوم

ملخص يوفنتوس ومالمو اليوم. الإيطالي ضد السويدي في أول جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2021، حيث يلتقي الفريقين علي ملعب مالمو ستاديون بالسويد خلال الذهاب للمجموعة الأخيرة والثامنة. كما سنتابع مباراة تشيلسي اليوم أيضاً في نفس المجموعة، وستكون منافسة شرسة في التصفيات بذهاب دور المجموعات. ويمكننا نتيجة مباراة اليوفي الآن. Malmo vs Juventus.

ملخص مباراة يوفنتوس ومالمو اليوم

نوفر لكم يلا كورة نتيجة يوفي ومالمو في دوري الأبطال 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الثلاثاء 14 من سبتمبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الأمارات. وستكون في تمام العاشرة مساءً بتوقيت العراق ولبنان الأردن وفلسطين وسوريا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مالمو ضد يوفنتوس اليوم

نتيجة ماتش اليوفي الآن. يمكننا الاستمتاع بالمباراة. وذلك عن طريق مجموعة القنوات والأقمار الصناعية الناقلة، وهي كالآتي:

  • beIN Sports 3 HD Premium
    أحمد البلوشي
  • BT Sport ESPN
  • Arena Sport 4 HD Serbia
  • beIN Sports Fr 4 HD max

ملخص يوفنتوس ومالمو دوري الابطال

نتيجة مباراة يوفنتوس الآن. يهدد باولو ديبالا الفريق بالرحيل بعد لم يرغب إدارة النادي في ارتفاع راتبه في خلال تجديد عقده لمدة إضافية،وقد سقط يوفي في الجولة الماضية للدوري الإيطالي أمام نظيره نادي نابولي وانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف وقد تشاجر المدير الفني لنادي اليوفي مع سباليتي وكان هذا التشاجر بسبب ان المدير الفني لنادي نابولي قال في المؤتمر الصحفي خسارة اليوفي بسبب أخطاء اللاعبين.

ملخص يوفنتوس لايف. ولكم غضب المدير الفني لنادي اليوفي وقال ان اللاعبين قد بذلوا مجهود كبير من أجل تحقيق المباراة واعتبر سباليتي أن هذا تقليل من قيمته بسبب التصريح الذي تلقاها من المدير الفني لنادي نابولي في مباراة أمس بالجولة الثالثة في الدوري الايطالي الموسم الجاري. تمكن لاعبي اليوفي من تسجيل ثلاثية خلال شوط المباراة الأول، وانتهت المباراة بفوز الإيطالي.