التخطي إلى المحتوى
نتيجة النصر يلا شوت | نتيجة مباراة النصر وتراكتور سازي تبريز يلا شوت في دوري ابطال آسيا

نتيجة مباراة النصر وتراكتور سازي تبريز يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة مباراة النصر وتراكتور سازي تبريز المواجهة المنتظرة الذي ستجمع بين الفريقين اليوم، ضمن منافسات الدور الـ 16 في بطولة دوري ابطال آسيا، الذي تجري منافساته في الفترة الحالية، يستأنف النصر مشواره في منافسات ابطال آسيا بمواجهة ستكون صعبا من ناحية المستوي الفني أمام فريق تراكتور سازي، مباراة النصر وتراكتور سازي تبريز.

نتيجة مباراة النصر وتراكتور سازي تبريز يلا شوت يبحث النصر السعودي اليوم عن إستكمال مشواره في البطولة الأغلي للنصر أمام فريق  تراكتوز سازي تبريز، المواجهة الذي ستشكل صعوبة علي لاعبين النصر نوعا ما، بسبب توقف المباريات في الفترة الماضية، وعدم مشاركة النصر في أي مواجهة ودية، في فترة التوقف الدولي، للإستعداد لمواجهة تراكتور.

نتيجة مباراة النصر يلا شوت ويسعي لاعبي النصر إسعاد جماهيره اليوم بتحقيق الفوز علي تراكتور سازي تبريز، والصعود إلي الدور الربع النهائي من منافسات دوري ابطال آسيا، حيث نظام مواجهات الدور الـ 16 في البطولة الموسم الحالي، يكون بنظام خروج المغلوب، وذالك لضيق الوقت.

نتيجة مباراة النصر يلا كورة وكان النصر يتواجد في المجموعة الرابعة في تصفيات آسيا، المجموعة الذي كانت تضم فريق السد القطري والوحدات وفولاد خازيستان، وتمكن النصر من الصعود إلي منافسات الدور الثمن نهائي كأول مجموعته برصيد 11 نقطة.

نتيجة النصر وتراكتور سازي تبريز ويعيش فريق تراكتور سازي تبريز الإيراني أصعب فتراته منذ إنشاء النادي، وذالك بسبب الظروف العصيبه الذي تعرض لها الفريق في الفترة الاخيرة، وإعلان إدارة النادي تجميد النشاط الرياضي، إلا أن بعد ضغوطات الجماهير، تراجعت إداره النادي عن القرار، وتم الإتفاق علي مشاركة الفريق في المواجهات المتبقية له في الموسم الجاري.

نتيجة مباراة النصر الان وسيستغل لاعبي النصر عدم الإستقرار الداخلي بفريق تراكتور، بالإضافة إلي إستقالة المدرب الفني في نهاية الاسبوع الماضي، وذالك بسبب خلاف مع إداره النادي عن قيمة راتبه، خاصة بعد الازمات المادية الذي يتعرض لها الفريق في الايام الاخيرة.

ستقام مواجهة النصر وتراكتور سازي تبريز  اليوم الثلاثاء الموافق 14 أغسطس،علي ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، بتواجد الجماهير بعد سماح الاتحاد السعودي، بحضور الجماهير في المنافسات القادمة.

وستنطلق فعاليات مباراة النصر وتراكتور سازي في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر، والساعة السابعة بتوقيت السعودية.

  • 6:00 بتوقيت مصر
  • 7:00 بتوقيت السعودية
  • 8:00 بتوقيت عمان
  • 7:00 بتوقيت الأردن
  • 6:00 بتوقيت ليبيا
  • 7:00 بتوقيت العراق
  • 5:00 بتوقيت تونس

ستذاع أحداث مباراة النصر وتراكتور سازي تبريز علي قناة ssc 7 hd بتعليق فهد العتيبي.

ويمكنكم متابعة لمباراة النصر وتراكتور سازي تبريز من خلال موقعنا، حيث سنتيح لنقل أحداث المباراة مجانا بدون تقطيع.