التخطي إلى المحتوى
’’فوز البلوز’’ ملخص مباراة تشيلسي HD|| نتيجة تشيلسي وزينيت اليوم 14-9-2021 دوري أبطال أوروبا
يلا شوت بث مباشر تشيلسي وزينيت اليوم

ملخص تشيلسي وزينيت سانت بطرسبرغ. يمكننا الاستمتاع بالمباراة للبلوز علي ملعب ستامفورد بريدج، وذلك ضمن مباريات دوري الأبطال في الجولة الأولي بدور المجموعات. وهذا ضمن المجموعة الثامنة بالتصفيات للمجموعات. وستكون المباراة بمثابة تحدي لبطل النسخة الأخيرة البلوز، ومحاولة إثبات أحقيته بها هذا العام أيضاً. نتيجة مباراة تشيلسي الآن. Chelsea vs Zenit St. Petersburg.

ملخص مباراة تشيلسي وزينيت

نوفر لكم يلا كورة نتيجة تشيلسي وزينت الآن في دوري الأبطال 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الثلاثاء 14 من سبتمبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الأمارات. وستكون في تمام العاشرة مساءً بتوقيت العراق ولبنان الأردن وفلسطين وسوريا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة زينيت سانت ضد تشيلسي

سيمكننا الاستمتاع بلقاء البلوز في أول جولات دوري أبطال أوروبا، وستكون المباراة الأولي في رحلة الحفاظ علي اللقب، ويمكننا متابعتها عن طريق مجموعة القنوات الآتية:

  • beIN Sports 2 HD Premium
    سوار الذهب
  • Arena Sport 3 HD Serbia
  • BT Sport 2 HD
  • Arena Sport 3 HD Croatia

ملخص تشيلسي وزينيت اليوم

ويملك البلوز الأفضلية لحسم مواجهة زينيت، حيث يقوده المدرب المخضرم توماس توخيل، بالإضافة إلي عدد من أبرز اللاعبين وهم نجولو كانتي وتيمو فيرنر وكاي هافيرتز والدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو والحارس السنغالي ميندي، بالإضافة إلي سيزار أزبيليكويتا وأنتونيو روديجر فى الجانب الدفاعي.

نتيجة مباراة تشيلسي الآن. هل يكون دوري الأبطال من نصيب نادي البلوز في هذا العام للمرة الثانية على التوالي عقب أن نجح في ضم المكينة البلجيكية لوكاكو الذي اضاف اضافة كبيرة جدا مع الفريق في الفترة التي تنقل منها من نادي انتر الايطالي الي نادي تشيلسي الإنجليزي في الصيف الجاري وقد ارتدى القميص رقم 9 وبكون كل هدف أن يحتفظ فريقه بلقب دوري الأبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي ويخوض مباراة اليوم في مستهل مشواره أمام نظيره نادي زينيت سان بطرسبورج الروسي.

انتهت المباراة بفوز البلوز. وذلك بعد تسجيل لوكاكو هدف وحيد بالمباراة، وحصل الفريق علي فرصة قوية قبل لقاء العودة.