التخطي إلى المحتوى
منصة روضتي التعليمية 1443| خطوات التسجيل الصحيحة عبر schools.madrasati.sa
منصة روضتي التعليمية

رابط التسجيل منصة روضتي التعليمية، سوف نتحدث معكم اليوم عن موضوع عام للغاية، وهو رابط والخطوات اللازمة للتسجيل في منصة روضتي، حيث أن هذه المنصة من أفضل وأهم المنصات التعليمية المخصصة للأطفال من سن ثلاث سنوات، حيث تهتم وزارة التربية والتعليم بمرحلة رياض الأطفال والطلاب في سن مبكر، لذلك قامت بإطلاق هذه المنصة، التي تقدم العديد من الخدمات التعليمية التي تناسب الأطفال الصغار.

رابط التسجيل على منصة روضتي

يرغب جميع أولياء الأمور في الحصول على الرابط الخاص بمنصة روضتي الرسمي، حتى يتمكنوا من تسجيل الأطفال من سن ثلاث إلى ست سنوات، ليحصلوا على الخدمات التعليمية المقدمة من وزارة التعليم لطلاب مرحلة رياض الأطفال عن بعد، حيث تقدم المنصة عدد كبير كبير من الفيديوهات والألعاب التقنية التي تساعد على زيادة مهارات الأطفال.

منصة روضتي التعليمية

يمكن التسجيل من خلال المواطنين أو المقيمين لعدد يصل إلى خمس أطفال دون سن الست سنوات، حيث تعمل هذه المنصة على تمكين الأطفال من التعلم الذاتي في سن مبكر، من خلال العديد من الأنشطة التي تم توفيرها على هذه المنصة، كما تهدف المنصة إلى تطوير مهارات الأطفال والقدرات العقلية.

التسجيل في منصة روضتي 1443

يمكن لجميع الآن الأمور تسجيل الطلاب الجدد في منصة روضتي من خلال الخطوات التالية:

  • يجب تحميل تطبيق روضتي على الهاتف.
  • ثم فتح التطبيق، والنقر على إنشاء حساب.
  • والآن يجب كتابة البيانات المطلوبة، مثل رقم هوية ولي الأمر، وهوية الطفل وتاريخ ميلاده، والضغط على التالي.
  • والآن يتم كتابة بيانات ولى الأمر وتعيين كلمة المرور، وكتابة رقم الهاتف، والبريد الإلكتروني، والضغط على تسجيل.
  • بعد ذلك يجب كتابة جميع البيانات الخاصة بالطفل مثل الاسم والجنسية.
  • وأخيراً يجب النقر على حفظ البيانات.

وبذلك يتمكن أولياء الأمور من تسجيل الطلاب الصغار في المنصة من خلال رابط التسجيل على منصة روضتي، واتباع الخطوات المذكورة.