التخطي إلى المحتوى
’’الآن’’ مؤتمر ابل iPhone 13 HD || إعلان ايفون 13 في المؤتمر الرسمي Apple Event live youtube
مشاهدة مؤتمر ابل بث مباشر ايفون 13

إعلان تحديث ios 15 في مؤتمر ابل ايفون 13 اليوم. ينتظر كل محبي التكنولوجيا المقدمة من شركة Apple العالمية، وعملاق الصناعة والأجهزة الإلكترونية الفريدة من نوعها. إصدار هاتف آيفون الجديد iPhone 13. وسيتم الحديث حول المميزات والمفاجئات الكثيرة التي تنتظرنا الليلة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش. وسنقوم بتغطيتها معكم للتمكن من متابعة مؤتمر ابل ايفون 13 الآن بكل سهولة.

عقد مؤتمر ابل لإعلان ايفون 13

ينطلق مؤتمر أبل في 14 سبتمبر/أيلول الجاري، والذي يحمل العديد من المفاجآت لعشاق “التفاحة الأمريكية”، تشمل إصدارات هاتف iPhone 13. ومن المقرر عقد مؤتمر أبل من حديقة الشركة، حيث ينطلق الحدث باسم “California Streaming”، ويبث عبر الإنترنت على موقع الشركة الأمريكية (عملاقة صناعة التكنولوجيا في العالم). ويمكن متابعته عن طريق العرض القادم. Apple Event live youtube.

ويحمل مؤتمر أبل في جعبته العديد من المفاجآت تشمل أحدث إصدارات آيفون 13 (iPhone 13) وهم آيفون 13 وآيفون 13 ميني وآيفون 13 برو وآيفون 13 برو ماكس.

مميزات هاتف آيفون 13 iPhone من أبل

خلال العرض لمؤتمر ابل اليوم، سنتعرف علي المميزات الكثيرة التي تم التلميح لها مسبقاً، وتأتي هواتف آيفون 13 الجديدة بنفس تصميم هواتف الإصدار السابق آيفون 12 ونفس الحجم، مثل نماذج آيفون 12، بما في ذلك 5.4 بوصة و6.1 بوصة للنماذج العادية، و6.1 بوصة و6.7 بوصة لطرازات Pro وأن تكون مصنوعة من المواد نفسها مثل الأجهزة السابقة، وهو أمر قد يتغير مع طراز آيفون 2022، بحسب صحيفة ديلي ميل.

ويتوقع الخبراء أن تكون شاشات آيفون 13 أفضل وبتردد 120 هرتز، مع معالج يوفر أداء أفضل وتحسينات على الكاميرات وربما “نوتش” للكاميرا الأمامية وتقنيات بصمة الوجه بحجم أصغر، وقد يتمتع هاتف آيفون 13 الجديد بعمر بطارية أطول بكثير ويحصل على تحديثات للكاميرا، بما في ذلك “نتوء” أكبر قليلا، وزوم تليفوتوغرافي 2.5x، وتحديث للعدسة فائقة الزاوية.

مؤتمر ابل الصحفي ايفون 13 الآن

خلال مؤتمر ابل سيمكننا التعرف علي كافة المميزات، حيث جاء عن كاميرا هواتف أبل آيفون 13 فمن المتوقع أن تحصل على تحديثات لقدراتها في التقاط الفيديو، بما في ذلك ميزة ProRes الجديدة لصنّاع الأفلام المحترفين، كما ستمنح مقاطع الفيديو عالية الجودة، بما في ذلك HD و4K، صنّاع الأفلام المزيد من إمكانيات التحرير.

وينتظر العديد من مستخدمي منتجات أبل الإعلان عن آخر تحديث لنظام التشغيل iOS 15، والذي يسمح لمستخدمي آيفون وآيباد بالاتصال بالأقمار الصناعية في حالة الطوارئ عندما يكون خارج نطاق شبكات الهواتف المحمولة.

ينطلق المؤتمر الصحفي خلال دقائق قليلة. وقد أعلنت مجموعة أبل الأمريكية، أن هذه الهواتف ستحمل مميزات كبيرة وستكون بمثابة قفزة هائلة لكل محبي الأجهزة الجوالة التي تمتلك المميزات الفريدة، ويمكننا التعرف عليها خلال مشاهدة مؤتمر ابل بث مباشر الآن.