التخطي إلى المحتوى
“الآن هنا” أسباب وفاة الفنانة إيمان خيري شلبي.. من هي إيمان خيري شلبي؟

تصدرت أخبار وفاة الفنانة إيمان خيري شلبي، السوشيال ميديا والمواقع الإلكترونية، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أن الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، يبحثون أسباب وفاة الفنانة إيمان خيري شلبي.. من هي إيمان خيري شلبي؟، ومن خلال التقرير المفصل ستتعرف على كل ما هو جديد حول مكان الجنازة ومطالبة زوجها بعدم ارتداء الملابس السوداء.

أسباب وفاة الفنانة إيمان خيري شلبي

كشف زوج الفنانة إيمان خيري شلبي، الدكتور حاتم حافظ الأستاذ بأكاديمية الفنون في مصر، عبر موقع “فيسبوك”، عن أن إيمان خيري شلبي، تعاني من مرض السرطان، “إيمان راحت عند اللي خلقها، صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في جامع فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس، والدفن بمقابر القوات المسلحة بمدينة نصر.. برجاء عدم ارتداء اللون الأسود”.

 

من هي إيمان خيري شلبي؟

يسأل الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، عن من هي إيمان خيري شلبي؟، والتي يريد أن يعرفها الكثير من المعلومات والتي ستكون الإجازة عقب صلاة الظهر في جامع فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس، والدفن بمقابر القوات المسلحة بمدينة نصر، ومن خلال هذا السطور التالية نتعرف على التعليمات التالية:

– إيمان هي أبنه الكاتب الكبير خيري شلبي

– تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية

– شاركت في عدة أعمال فنية “الوتد”، “الكومي”، “القضاء في الإسلام”.

– قبل أكثر من عام إصابتها بمرض السرطان وبدء رحلة العلاج ووضعت مؤخرا على جهاز التنفس الصناعي في العناية المركزة بأحد المستشفيات حيث قضت نحو 25 يوما قبل رحيلها.