التخطي إلى المحتوى
وصفات مشروبات الديتوكس لتنقية الجسم من السموم وحرق الدهون والتخسيس
مشروب ديتوكس طريقة مشروب للتخسيس شاي Detox مشروبات الديتوكس

وصفات وطرق مشروبات الديتوكس، شراب الديتوكس هو الماء الذي يزيل السموم من الجسم ويزيل الدهون وهو ببساطة يحتوي على الماء ويضاف الى الفواكه والخضروات وبعض الأعشاب حسب الوصفة وغالبا ما يتطلب الخليط الى الانتظار لفترة قد تتراوح ما بين عدة ساعات أو يوم كامل قبل تناول هذا المشروب، وهناك عدة طرق للتخلص من السموم، وحرق الدهون، وفقدان الوزن باستخدام مشروبات الديتوكس، الآن سأريكم بعضًا من هذه الوصفات بالتفصيل.

ديتوكس قصب السكر والأناناس

الطريقة هي أن نقوم بإعداد لتر واحد من الماء ، وقليل من قصب السكر وبعض شرائح الأناناس ، ويجب أن تكون طازجة ، ثم نخلط هذه المواد مع مكعبات الثلج، ثم نضعها في الثلاجة لثلاث ساعات على الأقل (من الأفضل تركها لبضع ساعات للحصول على نتائج أفضل).

مشروبات التخلص من السموم بالبرتقال والتوت

التوت من مضادات الأكسدة، ومن خصائص البرتقال التخلص من السموم من الجسم؛ سنحضر خمسة أكواب من الماء ومكعبات ثلج واثنين من البرتقال نقطعها إلى شرائح؛ ونعد طبقًا من التوت، و ثم نقوم بتجميع هذه المكونات معًا وتبريدها لمدة ثلاث ساعات.

مشروب الخيار للتخلص من السموم

من خصائص الخيار تنقية جميع الشوائب الموجودة في الجسم ، بالإضافة إلى مذاقه اللذيذ ، سنقوم أيضًا بإعداد قطع الخيار ، وإحضار مكعبات الثلج ، والاحتفاظ بها في الثلاجة لمدة ثلاث ساعات ، كما يمكنك إضافة النعناع. .

مشروبات ديتوكس بالليمون والخيار والجريب فروت

لا تتطلب هذه الوصفة الكثير من الوقت، سنقوم بإعدادها من هذه المكونات: الجريب فروت والليمون والخيار، ونخلطها بالماء والثلج لمدة ثلاث ساعات ؛ هذه المشروبات المزيلة للسموم يمكن أن تزيل السموم من الجسم و يساعد على إنقاص الوزن بسرعة لأنه يمكن أن يحرق الدهون ويهدئ المعدة.