التخطي إلى المحتوى
اتحاد الكرة| تأجيل مباريات دور الـ 8 وقبل نهائي كأس مصر
الاتحاد المصري

أصدرت إدارة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري قراراً بتأجيل مباريات دوري الثمانية وقبل النهائي لبطولة كأس مصر، ويأتي هذا في إطار حرص الاتحاد على إتاحة الوقت لاستعداد المنتخب الوطني لإقامة معسكره لمباراتي ليبيا ضمن مباريات تصفيات المجموعة الأفريقية السادسة.

ومن المقرر أن يتم إقامة مؤتمر صحفي من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم في تمام الساعة الواحدة من ظهر يوم الخميس المقبل بقاعة المؤتمرات في مقر الاتحاد، ويتم من خلاله تقديم المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول كارلوس كيروش لمناقشة استعدادات المنتخب لمباراة ليبيا في إطار تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويذكر أن قرر الاتحاد المصري لكرة المصري معاودة النشاط الكروي وإقامة مباراة السوبر للموسم الماضي بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري.

تجدر الإشارة أن تم تعيين البرتغالي كارلوس كيروش مديراً فنياً لمنتخب مصر خلفاً للمدير الفني السابق حسام البدري عقب إقالته، وذلك نظراً لظهور المنتخب الوطني بأداء ضعيف في مبارياته التي خاضها في مجموعته السادسة أمام الجابون والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وسيتم توقيع عقد كيروش بصفة رسمية لتدريب منتخب مصر، غداً الأربعاء، حيث إنه من المقرر وصوله إلى القاهرة فجر غداً الأربعاء من موزمبيق التي كان يقضي بها إجازته، وقد تم تأجيل موعد وصوله لمدة 24 ساعة، ويرجع السبب وراء ذلك هو ظروف الطيران.

من الجدير بالذكر بأنه سيلاقي منتخب مصر منتخب ليبيا يومي 9 و 12 أكتوبر المقبلين ضمن مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، ويحرص فريق المنتخب الوطني في تقديم أداء مميز والفوز في الجولتين، حيث يحتل منتخب مصر المركز الثاني في مجموعته السادسة بعد منتخب ليبيا الذي يحتل المركز الأول.