التخطي إلى المحتوى
هاتدفع كام لو 100 متر و3 أدوار.. شروط البناء الجديدة في القرى 2021 وتكلفة استخراج التراخيص
شروط البناء الجديدة في القرى

من أهم وأكثر الموضوعات التي يبحث عنها العديد من الأشخاص هي شروط البناء الجديدة في القرى 2021، وذلك بعد السماح بعودة البناء من جديد بعد أن كان قد توقف من قبل الحكومة بشكل رسمي، وذلك لمكافحة الكثير من المخالفات التي كانت مقامة بشكل فعلي، وبعد ذلك تم السماح بالبناء من جديد ولكن تحت شروط محددة في المدن والقرى.

شروط البناء الجديدة في القرى 2021

بعد سماح الحكومة بعودة البناء وضعت عدد من الشروط للمدن والقرى، وبالاطلاع على اشتراطات البناء الجديدة في القرى 2021، وجدنا أنها لا تعتبر شروط أو قوانين حديثة ولكن تم التأكيد على الالتزام بتنفيذ القوانين الخاصة برقم 119 عام 2008.

وهذه الشروط هي أن يتم تأسيس جراج سيارات في المبنى بشكل اساسي، والشهادة التي تتعلق بصلاحية البناء، كما يجب ألا تقل الواجهة الخاصة بالأرض عن 8.5 متر، والأرض ذات مساحة 175 متر يسمح ببنائها كاملا ما أقل من ذلك يتم بناء 75% من مساحتها فقط، وألا تكون الأرض زراعية ومصرح لها بالبناء.

تكلفة تراخيص البناء في القرى 2021

إن المجمل الخاص بمصروفات بناء دور واحد مساحته 100 متر تصل إلى ما يقرب من 1700 جنية، مقسمة بين رسوم الرخصة ونسب للنقابات، وتصريح لكل دور والعديد من المصروفات التي تجعلك تحصل على الترخيص، أما إذا أردت بناء بيت مكون من ثلاثة طوابق فمن المتوقع أن تبلغ تكلفة التراخيص 6600 جنيه تقريباً.

لقد عرضنا لكم فيما سبق شروط البناء الجديدة في القرى 2021 والمصروفات المحددة لها للحصول على التراخيص الخاصة بها، ولكن من الضروري أن نعرف أن كل الشروط التي تم وضعها في هذه الفترة تخص المدينة فقط، وبقيت القرى على القانون الخاص بها الصادر عام 2008، والذي حدد الشروط الخاصة بتصاريح البناء في القرى.