التخطي إلى المحتوى
بِهمة رونالدو.. فوز مانشستر يونايتد (4-1) | وملخص نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم 11-9-2021 في الدوري الإنجليزي
ملخص نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم 11-9-2021 في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم، نستعرضها معكم في هذا التقرير من خلال موقعنا “كورة في العارضة”، والتي تمكن فيما نادي مانشستر يونايتد من التفوق على نظيره نيوكاسل بنتيجة (4-1)
في قمة مباريات اليوم التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد معقل اليونايتد، ضمن منافسات الجولة الربعة من بطولة الدوري الإنجليزي المتماز والذي عاد بعد فترة التوقف الدولي، وفيما يلي نتعرف تفصيلًا على ملخص نتيجة مباراة مانشستر يونايتد اليوم، والتي شارك فيها النجم العالمي “كريستيانو رونالد”، الذي عاد إلى صفوف الفريق بعد غياب 12 موسم منذ إنتقاله إلى نادي ريال مدريدي ثم بعد ذلك يوفيتوس.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم

شهدت مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم، أجواء حماسية رائعة لم تخيب آمال وعشاق نادي مانشستر بعد عودة كريستانو رونالد، والتي تمكن فيها الشياطين الحمر من إنهاء المباراة بنتيجة أربعة مقابل هدف واحد لصالح نيوكاسل، وكان ملخص المباراة كالتالي:

  • في غضون الدقيقة العشرون كاد اللاعب الفرنسي رافاييل فاران، أن يحقق الهدف الأول في شباك مرمي نيوكاسل من تسديد ضربة ركنية إلا أن الكرة تمر بجوار القائم على أن تظل النتيجة سلبية حتى أول تلت ساعة من عمر المباراة.
  • وحاول بورنو فيرنانديز استغلال خروج حارس مرمي نيوكاسل في الدقيقة 26 ليسدد كرة من مكان تواجده بمنتصف الملعب، ولكنه لم يصوبها بالشكل الصحيح.
  • وحقق الدون كريستانو رونالدو الهدف الأول في مباراته أمام نيوكاسل، في الدقيقة 48 من عمر اللقاء، مستغلًا خطا الحارس، حيث جاء الهدف من خلال تسديدة قوية من جرينوود وفشل الحارس في التصدي للكرة، لتصبح النتيجة 1-0.
  • وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة، شهدت أجواء ملعب أولد ترافود حماسًا ومنافسة شديدة بين اللاعبين، والتي حقق فيها الأسباني خافير مانكوليو هدف التعادل في شباك مرمي مانشستر يونايتد، بعد تسديدة قوية من سانت ماكسيمين، لتنتهي أحداث الشوط الأول بين مانشستر ونيوكاسل بنتيجة هدف مقابل هدف.
  • وفي الدقيقة 62 حقق كريستانو رونالدو الهدف الثاني في شباك نيوكاسل بعد تمريرة قوية من لوك شاو لتصبح النتيجة مع بداية الشوط الثاني من المبارك (2-1).
  • في الدقيقة 80 من عمر الشوط الثاني استطاع بورنو فيرنانديز أن يسجل الهدف الثالث في مرمى نيوكاسل، وذلك بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتصبح النتيجة (3-1).
  • وقبل نهاية أحداث المباراة تمكن فريق مانشستر يونايتد من إحراز الهدف الرابع في شباك مرمى نيوكاسل وذلك من خلال اللاعب جيسي لينغاد في الدقية (2+90) لتنتهي مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل بنتيجة (4-1).
 نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم 11-9-2021 في الدوري الإنجليزي
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم 11-9-2021 في الدوري الإنجليزي

ملخص نتيجة مباراة مانشستر يونايتد اليوم

جدير بالذكر أن فريق مانسشتر يونايتد يأتي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالمركز الأول، وذلك برصيد 10 نقاط، تمكن من حصدهم في 4 مواجهات حيث فاز في ثلاث مباريات أمام ليدز يونايتد، وولفرهامبتون، ونيوكاسل وتعادل في مباراة واحدة، بينما لم يخسر أي مباراة حتى الآن. إضافة إلى ذلك يأتي فريق نيوكاسل يونايتد في ذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالمركز السادس عشر برصيد نقطتين فقط، حيث لعب أربعة مباريات ولم يحقق أي فوز فيهم، فقد تعادل في مباراتين وخسر مثلهم.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل

جاء تشكيل فريق مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في مباراة اليوم كالتالي :

  • حراسة المرمى: دي خيا
  • خط الدفاع: بيساكا، ماجواير، فاران، شاو
  • وسط الملعب: ماتيتش، بوجبا، برونو فرنانديز،
  • خط الهجوم: جرينوود، كريستيانو رونالدو، سانشو