التخطي إلى المحتوى
أسعار الفراخ في بورصة الدواجن الأربعاء 15/9/2021 وسعر البيض البلدي والأبيض والأحمر للمستهلك
أسعار الفراخ في بورصة الدواجن

كانت قد انخفضت أسعار الفراخ في بورصة الدواجن بعض الشيء الأمر الذي جعل الكثير من الأشخاص يبحثون بشكل يومي عن أسعارها، وذلك لأن الكثير من الأشخاص قد يستغلون بعض الزيادات البسيطة في الأسعار، كما أن الفراخ والبيض من السلع الغذائية الأساسية ولذلك فإن الإقبال عليها كبير، ولذلك يهتم الجميع بمعرفة التغيرات التي تحدث على أسعارها.

أسعار الفراخ في بورصة الدواجن

لقد بلغ الحد الأدنى لسعر الكيلو في الفراخ البيضاء 22 جنية كما بلغ الحد الأقصى لنفس النوع 23 جنية، هذا وقد بلغ الحد الأدنى لسعر الكيلو في الفراخ الأمهات البيضاء 20 جنية كما بلغ الحد الأقصى لنفس النوع 21 جنية، مع مراعاة أن هناك زيادة بمقدار 3 حتى 5 جنيهات وهذا هو فرق السعر بين المزرعة والمستهلك.

كما بلغ الحد الأدنى لسعر الكيلو في الفراخ البلدي 35 جنية كما بلغ الحد الأقصى لنفس النوع 36 جنية، هذا وقد بلغ الحد الأدنى لسعر الكيلو في الفراخ الساسو 43 جنية كما بلغ الحد الأقصى لنفس النوع 44 جنية.

سعر البيض اليوم للمستهلك

ولقد بلغ الحد الأدنى لسعر الكرتونة من البيض الأحمر الساسو 40 جنية كما بلغ الحد الأقصى لنفس النوع 42 جنية، هذا ولقد بلغ الحد الأدنى لسعر الكرتونة من بيض الدجاج الأبيض 36 جنية كما بلغ الحد الأقصى لنفس النوع 37 جنية، كما بلغ الحد الأدنى لسعر الكرتونة من البيض الأحمر البلدي 51 جنية كما بلغ الحد الأقصى لنفس النوع 52 جنية.

لقد عرضنا لكن فيما سبق أسعار الفراخ في بورصة الدواجن وكذلك أسعار البيض، فالسلعتين مترابطين ببعضهم البعض بشكل أساسي، وأهمية السلعتين جعلت من البعض مستغلين لهذه التجارة ويقومون بزيادة الأسعار من تلقاء أنفسهم، ولذلك من الضروري أن يتابع الشخص بنفسه الأسعار ومدى تغيرها وزيادتها أو نقصانها في السوق.