التخطي إلى المحتوى
سعر طن الحديد اليوم في مصر للمستهلك.. حديد عز والمصريين والجارحي وبشاي للصلب والعشري
سعر طن الحديد

يبحث عدد كبير من الأشخاص وخاصًة المهتمين بمواد البناء عن سعر طن الحديد، وذلك لأن أغلب التوقعات كانت تشير إلى حدوث بعض الزيادة في أسعار الحديد، ولكن تأجيل حدوث هذه الزيادة هو ما يسبب القلق والخوف لدى البعض، حيث أنهم قد يتوقعون ان تكون الزيادة مبالغ فيها، وخاصًة بعد عودة البناء مرة ثانية بعد أن كانت توقف بقرار حكومي.

سعر طن الحديد

لقد شعر الكثير ببعض من القلق حول سعر طن الحديد، خاصًة بعد مرور كل هذه المدة من بداية الشهر ودون أن يتم الإعلان عن أي زيادة، لتكون هذه الفترة أطول فترة استقرار في سوق الحديد المصري، ويتراوح السعر ما بين 14300 جنية و14600 جنية، وهذه الأسعار للطن الواحد فقط وكذلك يكون تسليمها في أرض المصنع.

سعر طن الحديد في مصر اليوم

أستمر سعر الطن في حديد عز اليوم على 14600 جنية وتسليمه يكون في أرض المصنع، كما أستمر سعر الطن في حديد المصريين اليوم على 14500 جنية وتسليمه يكون في أرض المصنع، ولقد أستمر سعر الطن في حديد الجارحي اليوم على 14450 جنية وتسليمه يكون في أرض المصنع.

كم سعر الحديد اليوم

هذا وأستمر سعر الطن في حديد بشاي للصلب اليوم على 14500 جنية وتسليمه يكون في أرض المصنع، كما أستمر سعر الطن في حديد السويس للصلب اليوم على 14500 جنية وتسليمه يكون في أرض المصنع، ولقد أستمر سعر الطن في حديد العشري للصلب اليوم على 14300 جنية وتسليمه يكون في أرض المصنع.

أسعار الحديد اليوم

لقد عرضنا لكم فيما سبق كل ما يخص أخبار سعر طن الحديد، وكذلك أسعار كافة مصانع الحديد في مصر حسب ما تم إعلانه اليوم، وذلك أوضح للبعض أن سعر الحديد مستقر كما هو ولم يتغير، وأن كل ما كان معلن ما هو إلا شائعات فقط، وكذلك عرضنا كل الاسعار لمساعدة كل شخص في اختيار النوع الذي يتعامل معه على حسب إمكانياته المالية.