التخطي إلى المحتوى
سعر صرف الدولار اليوم الأربعاء 15 سبتمبر في البنوك وشركات الصرافة السعودية
اسعار الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم في السعودية لطالما كانت أسعار صرف الدولار تمثل مؤشر على قوة الأنظمة الاقتصادية في العديد من دول العالم والتي تعتمد على الدولار في عمليات التصدير والاستيراد، ولهذا يبدي قطاع كبير من الأشخاص اهتماماً كبيراً بمتابعة الأسعار اليومية للدولار مقابل العملات المحلية، وفي هذا الإطار نقدم لكم من خلال مقال اليوم تقرير تفصيلي عن سعر الدولار اليوم في السعودية، بالإضافة إلى أسعار صرفه في البنوك المحلية والأجنبية المنتشرة في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية، تابع معنا ما يلي.

 سعر الدولار اليوم في السعودية

يشهد سعر الدولار في السعودية استقراراً ملموساً منذ مطلع الأسبوع الحالي حيث سجل اليوم في بداية التعاملات المالية الصباحية ما بين 3.75:374 ريالاً سعودياً، كما أعلن البنك المركزي السعودي أن متوسط سعر الدولار اليوم في السعودية بلغ 5.75 ريالاً سعودياً، ومن المتوقع أن يستمر هذا الاستقرار خلال الأيام المقبلة نظراً لتدفق الاستثمارات الأجنبية إلى المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى عودة مواسم العمرة مرةً أخرى بعد توقفها منذ بداية تفشي جائحة كورونا على مستوى العالم.

وتراوح سعر الدولار اليوم في غالبية البنوك المحلية فيما بين 3.75:3.74 ريالاً منها البنك الاهلي السعودي، مصرف الراجحي، مصرف الإنماء، بنك الجزيرة، بنك البلاد، بنك الرياض، البنك السعودي للاستثمار، وبنك الخليج الأول.

بينما ثبت سعره في غالبية البنوك الأجنبية عند 3.75 ريالاً منها المصرف العراقي للتجارة، بنك مصر، بنك الإمارات دبي الوطني، بنك البحرين الوطني، بنك قطر الوطني.

أسعار العملات الأجنبية الأخرى اليوم في السعودية

كما شهدت العملات الأجنبية الأخرى مثل اليورو والاسترليني استقراراً ملموساً في بداية التعاملات المالية الصباحية في البنوك وشركات الصرافة حيث سجل سعر اليورو اليوم 4.42 ريالاً بينما سجل سعر الجنيه الاسترليني 15.5 ريالاً.