التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاهلي والزمالك يلا شوت كرة اليد السوبر الأفريقي
مباراة الاهلي والزمالك السوبر الافريقي

موعد مباراة الاهلي والزمالك في كرة اليد، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة جميع التفاصيل الخاصة بمواجهة الاهلي والزمالك في كرة اليد، المباراة النارية الذي ستجمع بين الفريقين، في السوبر الأفريقي المنتظر، يستأنف فريق الأهلي مشواره في كرة اليد هذا الموسم بمواجهة ستكون صعبة فنيا أمام فريق الزمالك، حيث دائما النهائيات الذي ستكون من مباراة واحدة، مليئة بالجدية والصعوبة علي الطرفين.

موعد مباراة الاهلي والزمالك

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك يلا شوت أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي السوبر الافريقي،  الموعد الذي سيكون غدا الجمعة الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري، وذالك بعد تأجيلات عديدة لموعد المباراة، إلا أن استقر الاتحاد الافريقي علي الموعد النهائي.

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك في كرة اليد دائما تكون مواجهة الأهلي والزمالك منتظرة من الجماهير المصرية والجماهير العربية بشكل عام في كرة القدم، إلا أن تغيرت ثقافة الجماهير خاصة في السنوات الاخيرة، وأصبح الجماهير يتابعون مباريات كرة اليد وجميع اللعب الذي يشارك فيهم فريقهم، ودائما مباراة الأهلي والزمالك في دوري كرة اليد، تكون مليئة بالمفاجأت، وذالك بسبب تقارب المستوي الفني للاعبي الفريقين، مما يصعب علي الجماهير توقع نتيجة المباراة أو من الفائز.

نتيجة مباراة الاهلي يلا كورة ينتظر الجماهير المصرية مواجهة الأهلي والزمالك بفارغ الصبر، وذالك حيث أن الفائز في هذه المباراة، سيتأهل إلي كأس العالم للأندية ممثلا عن مصر، البطولة الذي ستعقد في أرض السعودية، وستنطلق في شهر أكتوبر القادم.

وستنطلق فعاليات مباراة الاهلي والزمالك غدا، الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية، وإليكم موعد المباراة حسب توقيتات بعض الدول العربية المختلفة

  • 7:00 بتوقيت مصر
  • 8:00 بتوقيت السعودية
  • 6:00 بتوقيت الجزائر
  • 8:00 بتوقيت العراق
  • 6:00 بتوقيت المغرب
  • 7:00 بتوقيت ليبيا
  • 8:00 بتوقيت الأردن

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك

أعلنت قناة أون تايم سبورتس عن نقلها لأحداث مباراة الاهلي والزمالك بشكل حصري علي قناتها، حيث حصلت علي حقوق النقل المباشر للمباراة.

ويمكنكم متابعة لمباراة الاهلي والزمالك من خلال موقعنا، حيث سنوفر رابط للمباراة قبل إنطلاقها بلحظات، مجانا لجميع زوارنا وبدون تقطيع.

بدأت منذ قليل فعاليات مباراة الأهلي والزمالك، وقبل إنطلاق المباراة، حرص لاعبي الفريقين علي إداء صلاة المغرب في جماعة مع بعضهم، في لافتة جميلة نالت إعجاب الجماهير المصرية، ونتمني رؤيتها دائما مع قطبي الكرة المصرية، لنبذ التعصب بين الجماهير مباراة الأهلي والزمالك الان.

إنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك، بتقدم الأهلي علي الزمالك بنتيجة 16-14، الشوط الذي كان ناري ومليئ بالهجمات كما هو كان متوقع للمباراة، بسبب صعوبتها وحرص الفريقين علي التأهل لكأس العالم لمواجهة برشلونة.