التخطي إلى المحتوى
رسيفر جوي تي في الجديد كيفية التركيب وماهى مميزات الريسفير الجديد وجودة صورته

يمكنك الاستماع مع رسيفر جوي تي في الجديد، الذي يمكن من خلاله إضافة باقة مميزة من القنوات ومجموعة من أهم القنوات التي تعرض الافلام والمسلسلات المميزة، والعديد من الأعمال التركية وبرامج الاطفال المختلفه، كما أنها استطاعت أن تعرض مجموعة من أهم القنوات الرياضية المميزة، وخدمات البث المباشر، بالإضافة إلى. اليوتيوب، وتعتبر هذه فرصة لك حتى تتمتع بمشاهدة مميزة لكل القنوات التى تريدها.

نبذة عن خدمة جوّي تي في

يمكنك عن طريق هذه الخدمة أن تصل إلى مجموعة من البرامج والافلام المميزة التي تريدها وغيرها من المحتويات السمعية والمحتويات البصرية والعديد من التطبيقات الأخرى..

حيث أن هذه الخدمة يتم توفيرها لكل الأشخاص الذين يريدون العديد من المحتويات الأوربية المميزة، حيث تعتبر بمثابة منصة، لأن بها  الكثير من التطبيقات المختلفة التي تحتوي على أعمال فنية.

وتم استخدام هذه الخدمة من قبل العديد من المستخدمين في جميع بلدان العالم ولكنها محظورة للاستخدام في الدول الأوربية وخاصة في الاتحاد الأوروبي الذي يخضع إلى حظر هذه الخدمة وعند بدء تشغيلها سوف تخضع الى عقوبات.

حيث أن من أشهر البلدان التي تتوفر فيها هذه الخدمة هو بلد الجزائر وبلاد مصر والكويت ولبنان، وليبيا وأغلب البلدان العربية.

ولكن لكي نحصل على خدمة جوي تي في لابد أن يكون لديك اشترك بشكل شهري حتى تستفيد من الخدمات المقدمة بشكل رسمي، ويكون الاشتراك عن طريق التواصل مع خدمة العملاء

التركيب والتشغيل

يتم تركيب هذا الجهاز بسهولة، وبعدها يتم تشغيل الخدمة دون الحاجة إلى الكثير من الخطوات، حيث يجب الالتزام بالخطوات التالية:

  • التوصيل إلى مصادر الطاقة الكهربائية فيما بعد.
  • التوصيل عن طريق شاشة التلفزيون، وذلك عن طريق كابل HDMI.
  • أو التوصيل عن طريق استخدام شبكة الإنترنت اللاسلكية حيث أن هذا من أسهل الطرق المستخدمة..

مميزات جهاز جيو تي في

من ضمن أهم المميزات المتوفرة في جهاز جوي تي في هي الأمور التالية:

  • يمكنك أن تحصل على كل القنوات التي تريدها وكل الأفلام الأوروبية باشتراكات بسيطة.