التخطي إلى المحتوى
الان لحظة بلحظة نتيجة مباراة مصر والبحرين في كرة اليد بأولمبياد طوكيو

نتيجة مباراة مصر والبحرين في كرة اليد بأولمبياد طوكيو، نتابع معكم خلال السطور التالية نتيجة مباراة منتخب مصر لكرة اليد مع نظيره البحريني في المباراة بالجولة الخامسة بدور المجموعة لمنافسات كرة اليد بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو ونتابع معكم نتيجة مباراة منتخب مصر والبحرين لكرة اليد التي إنطلقت في تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة.

نتيجة مباراة منتخب مصر والبحرين كرة يد

ويدخل منتخب مصر لكرة اليد، المباراة من أجل لحقيق فوزه الرابع في المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات الدنمارك والسويد والبحرين والبرتغال واليابان، والسعي للفوز بالمباراة من أجل تأمين وصافة المجموعة للمساعدة في ترتيب المجموعة ولقاءات دور ربع النهائي، وتنطلق مباراة مصر والبحرين في كرة اليد بأولمبياد طوكيو، هو الرابعة فجر اليوم السبت، وستكون القنوات الناقلة هي beIN SPORTS XTRA 2 المفتوحة، وbeIN 4K المشفرة.

ترتيب مجموعة منتخب مصر لكرة اليد طوكيو 2020

المركز الأول – الدنمارك: 8 نقاط (+38 هدفا).

المركز الثاني – مصر: 6 نقاط (+10 أهداف).

المركز الثالث – السويد: 6 نقاط (-1 هدفا).

المركز الرابع – البرتغال: نقطتان (-12 هدفا).

المركز الخامس – البحرين: نقطتان (-10 أهداف).

المركز السادس – اليابان: صفر (-25 هدفا).

تشكيل منتخب مصر لكرة اليد طوكيو 2020

وتضم قائمة منتخب اليد فى الأولمبياد كلا من: كريم هنداوى – محمد عصام الطيار – محمد على – عمر الوكيل “بكار” – يحيى الدرع – على زين – حسن وليد قداح – احمد هشام “دودو” – سيف الدرع – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد هشام سند – ابراهيم المصرى – محمد ممدوح هاشم – وسام سامى نوار – أحمد عادل.
وإنطلقت منذ قليل، مباراة منتخب مصر لكرة اليد ومنتخب البحرين في الجولة الخامسة من دور المجموعات في منافسات كرة اليد 2020.