التخطي إلى المحتوى
بأمر موسيماني.. الأهلي يفاوض موهبة أفريقيا الجديد لضمه للفريق بالموسم المقبل
الخطيب

تواصل القلعة الحمراء السعي من أجل تدعيم صفوف فريق كرة القدم في الموسم المقبل، حيث أن النادي الأهلي يسعى دائما لحصد البطولات سواء كانت المحلية والإفريقية، وهذا ما يطلبه دائما جمهور المارد الأحمر في جمهورية مصر العربية والوطن العربي والعالم أجمع.

خلال الفترة الماضية، ظهرت أسماء لعدد من لاعبين التي وقع عليهم الاختيار من قبل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي والمدير الفني، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول في عدة مراكز تحتاج إلى مزيد من التدعيم، من خلال هذا التقرير المفصل نقدم لكم كافة التفاصيل الخاصة بتلك الصفقات.

صفقات النادي الأهلي في الموسم الجديد

يوجد على مائدة المفاوضات بالنادي الأهلي العديد من الأسماء التي وضعتها لجنة التخطيط بالمارد الأحمر من أجل تدعيم الفريق خلال الموسم الجديد، ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين كلا من بيرسي تاو، وسفيان رحيمي، ولويس ميكيسوني، وأن مازالت تلك الأسماء في إطار المفاوضات التي تتم من حيث قيمة الانتقال للنادي، ومشاهدة المزيد من المباريات التي خاضها اللاعب مع الفرق التي لاعب إليها، إلا أن النادي الأهلي له معايير خاصة في اختيار اللاعبين للانضمام في صفوف النادي الأهلي.

بأمر موسيماني.. الأهلي يفاوض موهبة أفريقيا الجديد

أكدت التقارير الصادر من النادي الأهلي المصري، على أن بيتسو موسيماني طلب لجنة التخطيط بالمارد الأحمر أن تضم نكوسينجيفيل نجكوبو لاعب كايزر تشيفز، الذي ظهر بشكل لافت للأنظار في مباراة الأخير من الأهلي، والتي فاز فيها الأهلي وحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة.

تميز نكوسينجيفيل نجكوبو لاعب كايزر تشيفز. أن لاعب شارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا 11 مباراة وصنع خلالها هدف وحيداً، ويبلغ من العمر 21 سنة، وهو يتواجد الآن مع منتخب جنوب أفريقيا الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020، وأن خلال الدوري شارك في 40 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف وصنع هدفين، بالإضافة إلى أنه يلعب في عدة مراكز مثل جناح أيمن وأيسر، كصانع ألعاب، ووسط ملعب 8.