التخطي إلى المحتوى
هنادي مهنا تثير مواقع التواصل بنشر صورها
هنادي مهنا اخبار هنادي مهنا هنادي

شغلت الفنانة هنادي مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، بما أثار ضجة كبيرة بين رواد التواصل بمختلف المنصات، ويأتي ذلك لنشر عدد من الصور الخاصة بها، ظهرت فيها أثناء تواجدها في لبنان، مما تساءل الكثيرون عن هذا السبب، خصوصًا وأن هنادي قد أجرت عملية جراحية فقدت فيها وزنها.

وعلق متابعيها غاضبين “لماذا فقدي وزنك؟، “لية خسيتي كده؟، فضلاً عن أن البعض قد قالوا لها بالتعليقات ” اتخني شوية عن كده، وتأتي كل تلك التعليقات بعد نشرها عدد من الصور.

محطات الفنانة هنادي

ولدت الفنانة هنادي مهنا بالقاهرة وهي بنت الموسيقار الكبير هاني مهنا، وشاركت في الكثير من الأعمال الفنية داخل وخارج مصر مثل “حكايتي، بركة، زلزال، افراح ابليس، وغيرهم من المسلسلات والأفلام التي أثبتت فيها نجاحها عن جدارة وهو ما لفت إنتباه الكثير من المنتجين والمخرجين، لإختيارها في أعمال فنية كثيرة.

وشاركت الفنانة هنادي مهنى مع النجم أحمد الفيشاوي بأغنية فيلم “القرد يتكلم”، في حين انها قد عرضت عليها أعمال أخرى وقامت برفضها لأنها تنافي أخلاقها، وظهرت كضيفة شرف في العديد من المسلسلات والأفلام مع نجوم كبار مثل “نادية الجندي، عادل إمام، سمير غانم، وغيرهم من النجوم التي أعتزت بالعمل معهم.

وكان أخر عمل لها قريبًا في رمضان الماضي يشار في رمضان 2021 المسلسل الإذاعي “رحلتي من اليشار إلى أن هنادي مهنا شاركت في رمضان 2021 في المسلسل الإذاعي “رحلتي من الشك لبلطيم” من بطولة أحمد خالد صالح وتأليف أحمد حسن وشاركه الكتابة المذيعة منة عامر.