التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر وألمانيا لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020 وتردد القنوات الناقلة
موعد مباراة مصر وألمانيا لكرة اليد

منذ فترة استطاع منتخب مصر أن يفوز على السويد في كرة اليد، وبعدها كانت لديه فرصة هائلة في التأهل إلى دور الثمانية، لكي يتمكن فيما بعد أن يقابل المنتخب الألماني، ولهذا السبب يكون هناك الكثير من البحث على هذه المباراة حتى يتمكن العديد من المشاهدين في مشاهدتها على التلفاز، كما أنه خلال هذا المقال سوف نعرض لكم القنوات الناقلة لهذه المباراة بالإضافة إلى المواعيد.

  تحديد موعد مباراة مصر والمانيا لكرة اليد

  •   وأخيرا استطاع منتخب مصر أن يفوز على منتخب السويد بنتيجة ليست بالقليلة ومن بعدها تأهل إلى مرحلة متميزة، التي أعطتها الفرصة في أن يواجه المنتخب الألماني.
  •  وتم تحديد المباراة لتكون في يوم الثالث من شهر أغسطس، وكل المشاهدين يتمنون للمنتخب المصري أن يفوز في هذه المباراة وأن يجد نتيجة ما تعب في الفترة الماضي.
  •   كما أن المنتخب استطاع أن يتأهل إلى هذا الدور بعد أن حصل على حوالي 6 نقاط، وحقق الكثير من الانتصارات في الفترة الماضية وكان من أهمها الانتصار على منتخب اليابان وفريق السويد، بالإضافة إلى فريق البرتغال ولكنه خسر في مباراة واحدة وهي المباراة التي كانت بينه وبين الدنمارك.

  تردد القناة الناقلة لمباراة مصر والمانيا لكرة اليد

وبعد أن تم الإعلان أن المنتخب المصري سوف يتأهل إلى دور الثمانية وسوف تكون هناك مباراة بينه وبين الفريق الألماني، التي تكون من أهم المباريات وذلك يوم الثلاثاء القادم وسوف يتم عرضها على إحدى القنوات بشكل حصري ومنها هي قنوات بي ان سبورت المجانية،

وهذا هو تردد القنوات التي بحث عنها الملايين من المشاهدين لمتابعة المباراة بين ألمانيا وبين المنتخب المصري:

– القمر الصناعي: نايل سات

– التردد: 12604

– استقطاب: أفقي

– معدل الترميز 27500

– معامل التصحيح ⅔