التخطي إلى المحتوى
عاجل استلم شقة احلامك الإسكان تطرح وحدات سكنية وشقق كاملة التشطيب بفائدة 3% إليكم التفاصيل

عاجل استلم شقة احلامك الإسكان تطرح وحدات سكنية ، قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان المهندس عمرو خطاب ، إن مهمة الرئيس عبد الفتاح السيسي تغطية كافة مستويات المجتمع وتزويد المواطنين بكل ما يحتاجونه للحصول على وحدات سكنية مناسبة وكاملة ، ووضع الوحدات السكنية عليها. في 16 أغسطس ، أصدرت أحياء متوسطي الدخل في محافظتين بمساحة 120 مترًا مربعًا إعلانًا واستكملت نظام توفير الوحدات السكنية في المحافظة وليس المدن الجديدة فقط.

عاجل استلم شقة احلامك الإسكان تطرح وحدات سكنية

خطوات الحصول على وحدة إسكان اجتماعي

1- المتعاملون الذين يتقدمون لحجز وحدة إسكان اجتماعي يتوجهون إلى أحد مكاتب البريد الآلية لشراء دليل الشروط.

2- شراء دليل شروط يحتوي على نموذج حجز للوحدات السكنية.

3- بعد شراء الشروط المرجعية ، ستتراوح شدة الدفع لكل منتج جديد من 14 جنيهًا إسترلينيًا إلى 15000 جنيه إسترليني.

4- تحديد موعد للمتقدمين للدخول إلى موقع الخاص بصندوق ادخار السكن الاجتماعي ، واختيار التقديم على الوحدات السكنية من خلال الحسابات الشخصية ، واختيار المشاريع السكنية المضمونة ، ثم اختيار المساحة حسب كل مشروع.

5- اكتب البيانات المطلوبة في التطبيق.

6- قم بتحميل المستندات المطلوبة وتأكيد الطلب وأخيراً سيطلب منك تأكيد الطلب ويمكن تعديل هذه البيانات خلال فترة الإعلان.

7- بعد اكتمال التقديم والإعلان عن قائمة الأشخاص المؤهلين ، إذا تم تسليم المشروع بعد 3 سنوات ، فسيتم سداد الدفعة على أقساط ربع سنوية ، ولكن إذا تم التسليم على الفور ، فستبدأ الخطوة التالية من التوزيع ، أي هو ، البدء بالاستعلام في الموقع ، ثم الاستعلام الائتماني ، وهنا يتم تحديد المجموعة بناءً على متوسط ​​الدخل والعمر ، بالإضافة إلى وكالات التمويل.

تتوفر هذه الوحدات في المدن التالية:

(بدر ، كابيتال جاردن ، 15 مايو ، حدائق أكتوبر ، 6 أكتوبر ، 10 رمضان ، أسوان الجديدة ، العلمين الجديدة ، المنيا الجديدة ، ناصر ، نيو راشد ، بني سوف ، الغردقة “البداري”. وميناء فؤاد). تتراوح مساحة الوحدات السكنية المعروضة بين 100 و 120 مترًا مربعًا ، ويتراوح سعر الوحدات السكنية بين 471 و 950 ألف جنيه. اعتبارًا من 1 يناير 2022 سيتم السداد 12 مرة كل ربع سنة ، والمبلغ 25٪ من سعر الوحدة ، وسيتم استخدام نظام التمويل العقاري لدفع باقي ثمن الوحدة ، حتى 65٪ من سعر البيع ، والمدة تصل إلى 30 سنة و 3٪ معدل الفائدة السنوي آخذ في التناقص.