التخطي إلى المحتوى
اشارة Xtra 2| الآن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسويد كرة اليد بدون تشفير النايل سات
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسويد

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسويد اليوم| يخوض منتخب الفراعنة لكرة اليد مباراته  الرابعة في المجموعة ضد السويد صباح اليوم  الجمعة 30 -7-2021، في محاولة للوصول للفوز الثالث في 4 لقاءات بعد الخسارة الوحيدة أمام الدنمارك أبطال العالم، وتبدأ مشاهدة مباراة مصر والسويد في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة.

الآن شاهد مباراة مصر والسويد لايف بدون تقطيع

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسويد اليوم

وتنقل مباراة مصر والسويد يد اليوم في أولمبياد طوكيو على قناة beIN Sports HD Xtra 2، حيث   يسعى أحفاد الفراعنة، في تحقيق فوز هام على منتخب قوي، من أجل المنافسة على صدارة المجموعة وتفادي ملاقاة المنتخبات القوية في الأدوار المقبلة.

تردد قناة beIN Sports HD Xtra 2  المفتوحة

اتاحت شبكة قنوات بين سبورت  القطرية قناتي أكسترا على النايل سات،  من اجل مباريات منتخب اليد الأولميبي  على الهواء مباشرة، حيث ستقوم قناة بين سبورت اكسترا 2 بنقل مباراة مصر  واستراليا اليوم على التردد التالي:

  • تردد القناة 12604 أفقي.

القنوات المفتوحة الناقلة لاولمبياد طوكيو مجاناً

وانطلقت منافسات أولمبياد طوكيو منذ حوالي أسبوعين تقريباً، واستطاع المنتخب المصري لكرة اليد من الفوز على اليابان في المباراة الأخيرة، والبرتغال في الافتتاح، قبل الخسارة أمام الدنمارك في الجولة الثانية، وفي حال نجح المنتخب المصري في الفوز على السويد سيحتل صدارة المجموعة بشكل مؤقت.

وتنقل منافسات أولمبياد طوكيو حصرياً على قنوات بي ان سبورت اكسترا المفتوحة على النايل سات، والتي يمكن استقبال تردداتها على الرسيفر العادي وفائق الجودة.

وتبدأ المواجهة في التاسعة والربع صباح اليوم الجمعة.