التخطي إلى المحتوى
ترتيب منتخب مصر الاولمبي بعد خسارته من منتخب الأرجنتين اليوم في أولمبياد طوكيو
ترتيب منتخب مصر الاولمبي بعد خسارته من منتخب الأرجنتين اليوم في أولمبياد طوكيو

تلقى منتخب مصر الأولمبي الهزيمة من نظيره منتخب الأرجنتين الأولمبي بعد دون رد، وذلك في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم الأحد من شهر يوليو الجاري، في إطار مواجهات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية والمقامة نسختها الحالية التي تم تأجيلها لمدة عام كامل بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا، في دولة اليابان تحديداً في العاصمة طوكيو.

منتخب مصر

ويشارك المنتخب المصري في دورة الألعاب الأولمبية الحالية في نسختها الحالية 2020، بعد غياب دام لسنوات طويلة، حيث كانت آخر مشاركة أولمبية لمنتخب الفراعنة الصغار في أولمبياد لندن 2012، ويسعى منتخب مصر في هذه المشاركة أن يذهب لبعيد ومراحل متقدمة في عمر منافسات أولمبياد طوكيو.

مشوار منتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2020

ووقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة في قرعة أولمبياد طوكيو في نسختها الحالية 2020، والتي تضم مع الفراعنة، كلاً من الأرجنتين، وأسبانيا، وأستراليا، ويتنافس الأربعة منتخبات على حجز بطاقة التأهل إلى الأدوار القادمة من عمر مسابقة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، إذ يتأهل أصحاب المركز الأول والثاني إلى المرحلة المقبلة.

وخاض المنتخب المصري حتى الآن مباراتين في مرحلة دور المجموعات، نجح أن يقتنص نقطة وحيدة حتى الآن بالتعادل السلبي أمام إسبانيا في الجولة الأولى، فيما تلقى الهزيمة من منتخب الأرجنتين في الجولة الثانية بهدف دون رد.

ترتيب منتخب مصر الأولمبي

وبعد الهزيمة التي تلقاها المنتخب المصري الأولمبي اليوم من منتخب الأرجنتين، تراجع الفراعنة الصغار إلى المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة في جدول ترتيب المجموعة الثالثة من منافسات بطولة دورة الألعاب الأولمبية، خلف أستراليا صاحبة الصدارة والأرجنتين في المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط جمعهم من الفوز على منتخب مصر.