التخطي إلى المحتوى
اعرف : حقيقة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز عن عمر ناهز 61 عاما

وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز عن عمر ناهز 61 عاما، شهدت الساعات الماضية الكثير من الاخبار التي تؤكد وفاة الفنانة المعروفة دلال عبد العزيز زوجة الفنان التي توفه الله سمير غانم والذي تعرض لوعكة صحية بالفترة الماضية وبات الجميع يريد التأكد من الخبر وخلال الدقائق الماضية بات الجميع يقوم بنشر خبر بوفاة الفنانة دلال عبد العزيز ولدة كل من ايمي سمير غانم ودنيا سمير غانم، ومن خلال موقعنا كورة في العارضة سوف نقوم بتوفير كافة التفاصيل الخاصة بخبر الوفاة .

حقيقة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز

وشاركة الفنانة دلال عبد العزيز في العديد من الأدوار الهامة والتي جعلت لها أسم كبير واحبها لكثير من الجماهير بالوطن العربي واخر الأعمال التي شاركة بها هو مسلسل ملوك الجدعنة بطولة نخبة كبير من النجوم مصطفي شعبان وعمرو سعيد ونخبة كبيرة من النجوم المعروفين، وكانت دلال عبد العزيز تقوم بدور ولادة سفينة وتقوم ببيع الكبدة في احدي الحارات وكانت محبوبة للغاية وتعرضت للكثير من الظلم هي وابنها والكثير من الاحداث القوية الاخري ولذلك حقق المسلسل نسبة عالية من المشاهدات .

وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز

احداث مسلسل ملوك الجدعنة أخر أعمال الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، سفينة وسرية أصدقاء منذ الطفولة صديقهما علي العجمي يعطي لهما حقيبة ويخبرهما في حالة وفاته فهي لهم. مجدي يذهب لسفينة وسرية بأمر من هارون من أجل الحقيبة وهناك معركة على وشك البداية.

دلال عبد العزيز بصحة جيدة

وخرج زوج الفنانة ايمي سمير غانم الفنان حسن الرداد وقام بالكشف عن عدم وفاة الفنانة دلال عبد العزيز وكد انها بصحة جيدة وعلي الجميع ان يتطلعون علي الأخبار الحقيقة قبل القيام بالنشر.