التخطي إلى المحتوى
“الآن” حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2021 .. تنقلات الشرطة بالأسماء 23/7/2021
حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2021

حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2021، هناك العديد من التعديلات التي تم إجرائها في مديرية أمن الجيزة، فقد تم عمل عدد من حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2021 لضباط وزارة الداخيةن وقد تضمنت  هذه الحركة  ما يأتي : العقيد مصطفى ياسين  إلى رتبة مدير الأموال العامة بالمديرية، كما تضمنت العميد محمد مصطفى مدير العمليات، كما تضمنت العميد مصطفى فتحي لإدارة التموين، ولقد تم نقل العميد خالد أبو العلا إلى رتبة  مديراً لقطاع الوحدات، أما العميد عمرو البرعي فنقل إلى مجال قطاع المال، وعن المقدم إكرامي البطران فتم نقله لرتبة وكيل فرقة أكتوبر، كما تم تصعيد العميد أحمد الوتيدي لتولي منصف رئيس قطاع جنوب الجيزة، أما بالنسبة للمقدم أحمد عصام  فتم نقله كي يكون رئيساً لمباحث الهرم، وإليكم مجموعة من التنقلات الداخلية التي حدثت اليوم.

حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2021

  • حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2021 قد اشتملت عدد كبير من التنقلات فقد تم العمل على تزويد الثقة في العميد عمرو طلعت فنقل إلى قطاع شمال الجيزة، أما العميد طارق حمزة فتم نقله كي يكون رئيس لقطاع غرب الجيزة.
  • أما بالنسبة للعميد محمد إمبابي فقد أصبح تابعاً للإدارة الخاصة بالسيارات، كما تم نقل العقيد محمد الصغير فأصبح مفتشاً للهرم، وتحولت رتبة  للعقيد محمد ربيع فأصبح منضماً لفرقة حدائق أكتوبر، بل وأصبح مؤمن فرج رئيساً لمباحث إمبابة.
  • تم بقاء المقدم طارق مدحت كرئيس لمباحث حدائق أكتوبر، وأقام محمود توفيق باعتماد تلك النقلات التي تحدث سنويًا في الشرطة، وذلك كان من ضمن الإطار الخاص بالعمل والتدعيم للتطوير أجهزة الشرطة.

 اسباب حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2021

أما بالنسبة لاسباب حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2021، كي يتم تحقيق أصي استفادة من العمل الأمني لدى كل الحقول الأمنية والتي تسجع على تكوين شخصيات مستقلة من هؤلاء القيادات للعمل في المستقبل والتوسع في حركة الترقيات.