التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي القادمة ضد الانتاج الحربي في الدوري الممتاز
موعد مباراة الاهلي القادمة ضد الانتاج الحربي

نادي الأهلي سيواجه الإنتاج الحربي في منافسة الجولة ٢٩ من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي لكرة القدم لعام ٢٠٢١-٢٠٢١.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

ومن المقرر أنه ستقام مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي في يوم الأحد القادم الساعة السابعة مساءًا، وستقام المباراة على استاد السلام من ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإنتاج الحربي

وتبث مباراة الأهلي والإنتاج الحربي على قناة أون تايم سبورت، لها حقوق نقل المباريات الدوري وبطولة كأس مصر.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

  • حصد نادي الأهلي على ٥٢ نقطة في ٢٤ مباراة فقد حقق الفوز ١٥ مباراة، بينما حقق التعادل ٧ مباريات، وخسر في مباراتين، فيحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري.
  • بينما فريق الإنتاج حاصل ٢٧ نقطة، في ٢٧ مباراة استطاع بتحقيق الفوز ثلاث مباراة، وخسر في ١٤ مباراة، وحقق تعادل في ١٠ مباريات.

نتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين

  • وتمكن نادي الأعلى بالفوز على نادي الانتاج الحربي ٤-١في آخر مباراة جمعتهم في استاد السلام من منافسة الدور الاول من الدوري الممتاز.
  • ويبذل نادي الأهلي مجهود كبير مع مدربة بيتسو موسيماني، من أجل تحقيق الانتصار للحفاظ على اللقب الذي استطاع الحصول علية في الموسم الماضي.
  • فريق الإنتاج الحربي ببذل مجهود لإثبات مكانته الثقة ويسعي لتحقيق الفوز على النادي الأهلي لتحسين مركز في جدول المسابقة.

أهداف مباراة الأهلي والبنك الأهلي

تعادل الأهلي في مباراة البنك الأهلي لعام ٢٠٢١، فقد تمكن كل فريق بتسجيل هدف لكل فريق، أذاعت القناة على استاد الأهلي WE السلام»، من ااحول.٢٠ من مسابقة الدوري المصري ممتاز