التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2021 الأردن حسب الاسم

روابط للاستعلام عن نتائج التوجيهي الأردني 2021 جنبا إلى جنب مع نهاية امتحان التوجيهي الأردني ، بدأ الامتحان رسميا في 24 يونيو من العام الماضي ويستمر السماح للطلاب بإكمال الاختبار الأخير يوم الخميس 15. في يوليو 2021 ، عندما أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن عملية تصحيح درجات الطلاب، في يوليو 2021 ، بدأ الطلاب وأولياء الأمور في فهم تواريخ وتفاصيل طلاب التوجيهي الأردنيين الذين يقدمون درجاتهم للعام الدراسي 2021 بعد انتهاء الامتحان مباشرة، سيتم الاستعلام عن النتائج في جميع مراكز التصحيح في جميع أنحاء الأردن، وسنستخدم هذه المقالة لتقديم نتائج اختبار التوجيهي الأردني لعام 2021 بالتفصيل وكيفية البحث بالاسم.

نتائج التوجيهي الأردني 2021

وأكد مدير إدارة الامتحانات والامتحانات العامة بوزارة التربية والتعليم الأردنية، خلال الساعات القليلة الماضية ، أن اللجنة المختصة ستقوم بأعمال تصحيحية على امتحانات الطلاب لضمان شفافية نتائج الطلاب والطلاب ولم تعلن وزارة التربية والتعليم بعد الموعد الرسمي لتقديم الدرجات إلكترونيًا ، لكنها أشارت إلى أنه سيتم الإعلان عن الدرجات عبر موقع إلكتروني مخصص للحصول على الدرجات فور انتهاء عملية التصحيح ومتابعة درجات الطلاب.

رابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي في الأردن 2021

بالنسبة لرابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2021 الأردن، أكدت وزارة التربية والتعليم الأردنية أن عملية الاستعلام عن نتائج الطالب التوجيهي في جميع المدن ستنتهي إلكترونيًا من خلال موقعها على الإنترنت ، على النحو التالي أولاً ، من خلال نتائج التوجيهي 2021 ، ادخل إلى الموقع المخصص للاستعلام عن نتائج الطلاب. يتم إدخال رمز دولة الطالب واسمه في الربع بعد إدخال البيانات، انقر فوق رمز “الحصول على النتائج” لعرض المعلومات التفصيلية على الفور.