التخطي إلى المحتوى
رابط استخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس دبلوم تجارة وصناعة وزراعة

نتيجة الدبلومات الفنية ها هو الرابط لاستخراج نتائج الدبلومة الفنية 2021 كثير من أولياء الأمور يهتمون ويبحثون عن نتائج الدبلومة الفنية 2021 وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن رابطها ويمكن للطلاب معرفة النتائج من خلال هذا الرابط نتوقع ظهور النتائج في الأيام القليلة القادمة، لذلك سنناقش في المقال حول الاستعلام عن نتائج الدبلوم الفني في عام 2021.

نتيجة الدبلومات الفنية

شارك في الامتحان عدد كبير من الطلاب الحاصلين على دبلومات في الزراعة والتجارة والتكنولوجيا الصناعية ، وانتهى الامتحان مطلع شهر تموز / يوليو الجاري ، الامتحان بسيط وعلى مستوى الطلاب العاديين وفي كافة المحافظات ، أعلنت وزارة التربية والتعليم ، أنها ستعلن أسماء الطلبة الحاصلين على درجات نهائية خلال أيام قليلة بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

بعد إعلان وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات عن رابط الاستعلام عن درجة الدبلوم الفني ، أوضحت خطوات الاستعلام عن النتيجة ، وأكدت على ضرورة اتباع هذه الخطوات ، وتشمل هذه الخطوات ما يلي: تختار وزارة التربية والتعليم الاستعلام عن الدبلوم الفني 2021 يسجل من خلال الرابط تحديد جزء كل طالب سواء كانت الزراعة أو الصناعة أو الأعمال أدخل رقم مقعد الطالب. انقر فوق إظهار النتائج.

أعلن نائب وزير التربية والتعليم المصري أنه سيتم الإعلان رسميا عن نتائج الدبلوم الفني المصري في 29 يوليو 2021. وسيتم الإعلان عن هذه النتائج على الرقابة بعد الانتهاء الرسمي النهائي من إجراءات المراجعة والتعديل والمراجعة. وزارة التربية والتعليم. وأوضح أن وزارة التربية والتعليم تعمل بحذر. واستكمالًا لهذه المرحلة ، أعلن نائب وزير التربية والتعليم محمد مجاهد أيضًا أن وزارة التربية والتعليم ستعلن أسماء الدفعة الأولى من الدبلومات الفنية في المحافظات يوم 29 يوليو الجاري ، وسيتم إعلان جميع النتائج في ذلك الوقت.