التخطي إلى المحتوى
على طريقة جوزيه.. موسيماني يوجه “رسالة نارية” إلى الزمالك وجماهيره بعد تعادل الأهلي !!
موسيماني وجوزيه

وجه الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” رسالة تحدى نارية إلى نادي الزمالك، الغريم التقليدي للنادي الأهلي، ومنافس القلعة الحمراء على بطولة الدوري المصري هذا الموسم، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية مباراة الأهلي أمام البنك والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ليخسر الأهلي نقطتين ثمنيتين في صراع المنافسة على بطولة الدوري.

وقال موسيماني في تصريحاته خلال المؤتمر: “لا شيء انتهى حتى الآن، أنا في الحقيقة محبط للغاية من تلقينا هدف في الدقائق الأخيرة، ولكن تلك ليس النهاية، سوف نظل نحارب حتى الوصول إلى لقب بطولة الدوري، الأمور لا زالت في أيدينا، ولن نسمح لأي فريق بتحقيق لقب الدوري هذا الموسم”.

وقد نجحت تصريحات موسيماني في إثارة حالة من السعادة لدى جمهور النادي الأهلي، والذي شبه تلك التصريحات، بأحاديث مانويل جوزيه، المدرب الأسطوري للأهلي، والذي أطلق تصريحات مماثلة أثناء عودته لقيادة الفريق في الولاية الثالثة، ووقتها كان الزمالك يقوده الكابتن “حسام حسن” وكان متصدرًا لبطولة الدوري بفارق كبير عن النادي الأهلي، ولكن المارد الأحمر عاد من بعيد ونجح في أن يحقق لقب البطولة في موسم إعجازي.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني الآن خلف الزمالك صاحب المركز الأول وبفارق 9 نقاط، ولكن لا زال أمام الأهلي ثلاث مباريات مؤجلة، في حالة الانتصار بها سيصعد إلى الصدارة بفارق الأهداف.