التخطي إلى المحتوى
جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الاهلي والبنك الاهلي.. صراع الصدارة يشتعل وتعادل مخيب و 3 مؤجلات تحدد المصير
ترتيب الدوري المصري

يستعرض موقع “كورة في العارضة” جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الاهلي والبنك الاهلي في مباراة اليوم الخميس 22 من شهر يوليو ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز المؤجلة بعد عودة الفريق الاحمر الاول بالنادي الاهلي وذلك لاستئناف مباراته المؤجلة حيث بدا الاهلي تدريباته يوم الثلاثاء الماضي. تمهيدا لخوض مبارياته المؤجل بالدوري عقب انتهائه من خوض المباراة النهائية بدوري ابطال افريقيا امام نادي كايزر تشيفز الجنوب افريقي والتي فاز بها النادي الاهلي بثلاثية نظيفة محققا اللقب العاشر في هذه البطولة.

جدول ترتيب الدوري المصري

لا يزال فريق الزمالك متربعا علي جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الاهلي والبنك الاهلي, حيث يتصدر الزمالك قائمة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة متفوقا بذلك علي اقرب ملاحقيه وهو الغريم التقليدي النادي الاهلي الذي يملك في جعبته 51 نقطة من 24 مباراة خاضها في الدوري, ولا يزال الصراع علي اللقب قائم وبشدة بين الفريقين حيث يتبقي للاهلي ثلاث مبارايات مؤجلة وفي حالة فوز النادي الاهلي بتلك المباريات الثلاثة يصبح مجموع نقاط الاهلي 61 نقطة متعادلا بذلك مع نادي الزمالك.

  1. الزمالك 61 نقطة

  2. الأهلي 51 نقطة

  3. المصري البورسعيدي 43 نقطة

  4. الاتحاد السكندري 41 نقطة

  5. سموحة40 نقطة

  6. بيراميدز 40 نقطة

  7. إنبي 38 نقطة

  8. طلائع الجيش 37 نقطة

  9. مصر للمقاصة 37 نقطة

  10. الجونة 36 نقطة

  11. الإسماعيلي 35 نقطة

  12. سيراميكا كليوباترا 33 نقطة

  13. غزل المحلة 32 نقطة

  14. المقاولون العرب 29 نقطة

  15. البنك الأهلي 25 نقطة

  16. أسوان 25 نقطة

  17. وادي دجلة 23 نقطة

  18. الإنتاج الحربي 19 نقطة

مؤجلات الاهلي في الدوري المصري بعد مباراة البنك الاهلي

يسعي الاهلي جاهدا للفوز في مبارياته الثلاثة المؤجلة للحفاظ علي لقبه واستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الاهلي والبنك الاهلي من غريمه التقليدي نادي الزمالك. ويتبقي للنادي الاهلي ثلاث مباريات مؤجلة يبدأها بمباراة الانتاج الحربي الجريح الذي يقع في اسفل ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 19 نقطة. وسيلعب النادي الاهلي والاننتاج الحربي مباراتهما يوم الاحد الموافق 25 يوليو 2021. وبعد مباراة الانتاج الحربي يتوجه النادي الاهلي الي خوض مباراته امام فريق اسوان والذي يصارع من اجل البقاء بين الصفوة حيث يملك 25 نقطة محتلا بها المركز 16 متساويا في النقاط مع البنك الاهلي.