التخطي إلى المحتوى
الآن ماتش الأهلي والبنك الأهلي لحظة بلحظة في الدوري المصري 2021 والقنوات الناقلة

الآن ماتش الأهلي والبنك الأهلي، يترقب عشاق الكورة المستدير مباراة الأهلي اليوم مع البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز 2021 وسوف تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، علي استاد القاهرة، ومن خلال الفقرات التالية سوف نقوم بعرض القنوات الناقله التي تقوم بعرض المباراة .

الآن ماتش الأهلي والبنك الأهلي لحظة بلحظة

جاء القرار من قبل الجهات الرياضية المعنية بشأن البث الحي للمبار على شاشة التلفاز حيث أن الآلاف من جماهير الأهلي بشتى المحافظات حريصون على متابعة المباراة، القناة المصرية العارضة للمباراة هي القناة أون سبورت، وهي إحدى القنوات بمجموعة أون تايم للرياضة، وهي تتبع القمر الصناعي النايل سات.

ترتيب الدوري الممتاز 2021

الأهلي يمتلك إحدى وخمسين نقطة، ويأتي خلف فريق نادي الزمالك من حيث الترتيب في تعداد النقاط بمسابقة الدوري المصري، حيث أن الزمالك يمتلك عدد من النقاط يقدر بحوالي إحدى وستين نقطة، استكمالًا لما سبق يكون الزمالك متبقي له فقط عدد أربعة مباريات ولكنها مؤجلة.

الزمالك يعد متصدر في تلك الآونة وبشكل غير مؤكد للدوري، والأهلي يحاول أن يقلص فارق النقاط، والمباريات المؤجلة والتي سيخوضها كلا الفريقين هي التي ستحدد لمن ستكون الصدارة والفوز بمسابقة الدوري خلال هذا الموسم.

الأهلي هو الحامل الرسمي للقب بطل الدوري بالعام السابق، وقد لا يكون محقق لهذا اللقب هذا العام، ولكن هناك بعض التكهنات الرياضية والتحليلات والتي قد تشير أحدها لإمكانية فوزه باللقب لمرة أخرى