التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأهلي والبنك الأهلي يوتيوب اليوم في الدوري المصري
مشاهدة مباراة الأهلي والبنك الأهلي بث مباشر

نعرض لكم البث المباشر لمباراة الأهلي والبنك الأهلي ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز 2020-2021 ،حيث ان النادي الاهلي يسعي لتحقيق نجاح آخر في الدوري المصري ، ويتطلعون إلى تكرار الإنجاز التاريخي للموسم الماضي عندما فازوا بالثلاثية (دوري أبطال أوروبا والدوري المحلي والكأس) .

 

الاهلي والبنك الاهلي اليوم .

 

بعد إنهاء مشواره في دوري أبطال أوروبا ، سيعيد الأهلي إطلاق مهمته في الدوري المحلي يوم الخميس ، عندما يواجه نادي الأهلي المصري في مباراة أعيدت جدولتها بالدوري في القاهرة. فاز الأهلي بلقب دوري أبطال أوروبا يوم السبت للمرة الثانية على التوالي والعاشر في تاريخ النادي بعد فوزه على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي 3-0 في المباراة النهائية بالمغرب. ويسعى الفريق لتحقيق نجاح آخر في الدوري المصري ، ويتطلع إلى تكرار الإنجاز التاريخي الذي حققه الموسم الماضي عندما فاز بالثلاثية (دوري أبطال أوروبا والدوري المحلي والكأس). ويحتل الأهلي الآن المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 51 نقطة بفارق عشر نقاط خلف المتصدر الزمالك الذي خاض أربع مباريات أكثر.

 

مباراة الأهلي اليوم

سيحظى حامل اللقب بفرصة التغلب على الزمالك في حال فوزه في أربع مباريات متأخرة ستبدأ يوم الخميس ضد نادي NBE Club. “طلبت من اللاعبين وضع إنجازاتهم القارية وراءهم والتركيز على الدوري المحلي. سنواجه العديد من المواجهات الصعبة خلال الفترة المقبلة وعلينا أن نواصل مهمتنا ونحن نتطلع للفوز بالدوري المحلي”. وقال بيتسو موسيماني مدرب الأهلي للصحفيين. لن تكون مباراة الخميس سهلة على الشياطين الحمر مع غياب العديد من اللاعبين عن هذه المواجهة. الأهلي سيلعب بدون لاعبي منتخب مصر تحت 23 سنة أكرم توفيق وصلاح محسن وأحمد رمضان وطاهر محمد وناصر ماهر وحارس المرمى محمد الشناوي. كما سيغيب الجناح حسين الشحات عن المباراة بسبب إصابة في الركبة تحتاج إلى عشرة أيام من العلاج. تركت هذه الغيابات المدرب بيتسو موسيماني تغيبًا عن الجناحين ، ولا خيار أمامه سوى اللعب مع جونيور أجايي ومحمود كهربا عبد المنعم ، وهما الجناحان الوحيدان اللذان تحت تصرفه في هذه المباراة.